الفنانة لطيفة رأفت تفاجئ متابعيها بإطلالة صيفية مثيرة

ثقافة و فن كتب في 13 أغسطس، 2023 - 16:10 تابعوا عبر على Aabbir
لطيفة رأفت
عبّر

مرة اخرة، ابهرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت متابعيها اثر مشاركتهم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من اللحظات والمناسبات التي تشارك فيها والتي تظهر فيها سواء كانت هذه اللحظات خاصة بعملها وأنشطتها الفنية أو لحظات من حياتها الخاصة والشخصية التي تشاركها مع جمهورها رفقة والدتها أو ابنتها ألماس.

لطيفة رأفت

وأطلت الفنانة في الفترة الأخيرة بمجموعة من الإطلالات الصيفية الرائعة التي اختارت فيها ارتداء مجموعة من القطع الجذابة والعصرية ذات الألوان الهادئة التي تتماشى بشكل كبير مع الأجواء الصيفية والتي تنوعت بين الفساتين والسراويل والأطقم العصرية والقمصان وحتى الجلابة المغربية الصيفية وأيضا قطع متناسقة جذابة بألوان هادئة.

واعتمدت لطيفة رأفت في اللوك الصيفي على تسريحات شعر مختلفة عنوانها بجلها البساطة أكثر ، إضافة إلى أنها اختارت أن تطل أيضا على جمهورها من عدة أماكن قامت بزيارتها في عطلتها الصيفية وذلك برفقة ابنتها الوحيدة ألماس.

لطيفة رأفت

لطيفة رأفت تدعم اللبؤات

مؤخرا أعربت الفنانة المغربية عن مساندتها للمنتخب الوطني المغربي النسوي خلال مشاركته في نهائي كأس العالم للسيدات استراليا نيوزلندا 2023.

وشاركت عبر خاصية القصص القصيرة على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صورة لاعبات المنتخب المغربي النسوي معبرة عن دعمها لهم.

وأرفقت الفنانة المغربية لطيفة رأفت الصورة بتعليق نصه كالتالي: “نتمنى حظا موفقا للبؤات الاطلس وان شاء الله سيكون النصر حليفهن”.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع