الشرعي يتلقى صدمة بإصابة إلياس حسني بقطع في الرباط الصليبي

رياضة كتب في 22 نوفمبر، 2023 - 02:20 تابعوا عبر على Aabbir
عصام الشرعي
عبّر

أعلن نادي السد القطري أن التشخيص الرسمي الذي خضع له لاعبه المغربي إلياس حسني، قد بين إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وأكد السد في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، أن إلياس حسني سيخضع لأشعة مقطعية جديدة صباح الأربعاء، للتأكد بشكل كلي من حجم الاصابة.

وأشار بيان النادي القطري إلى أن إلياس حسني قد انضم لتجمع المنتخب الأولمبي المغربي خلال فترة التوقف الدولي لشهر نونبر الجاري، لمواجهة منتخبي الدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية يومي 16 و 21 وديا بمدينة مورسيا الإسبانية، استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وكان إلياس حسني البالغ من العمر 18 سنة، قد انضم لنادي السد القطري قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي للموسم الحالي 2023 / 2024، بعدما قضى موسما مميزا رفقة الفريق الرديف لـ”بي إس جي”، كما شارك في الفترة التحضيرية مع النادي الباريسي قبل بداية الموسم.

وكان إلياس حسني وإلياس أخوماش قد شكلا مفاجأة قائمة 26 لاعبا للمنتخب المغربي الأولمبي التي أعلن عنها المدرب عصام الشرعي، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية بمدينة مورسيا باسبانيا أمام منتخبي الدنمارك يوم 16 نونبر 2023 والولايات المتحدة الأمريكية في 21 نونبر 2023.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع