الدعارة تغزو شوارع وكورنيش الناظور ومطالب بتكثيف الدوريات الأمنية

مجتمع كتب في 5 أغسطس، 2023 - 17:04 تابعوا عبر على Aabbir
الناظور
عبّــر

تعرف الناظور هذا الصيف على وجه التحديد تقاطر العشرات من بائعات الهوى على الساحات والشوارع وكورنيش مارشيكا ، حيث يتخذن من هذه الأماكن نقطا لاصطياد زبائنهن من أجل ممارسة الرذيلة بمبالغ مالية .

ورصد موقع “عبّـر.كوم” ، تواجد العشرات من العاهرات في مقتبل العمر بعضهن من مدن الداخل وأخريات من هوامش مدينة الناظور ، على مستوى شارع الجيش الملكي، ساحة ومحيط مسجد الحاج المصطفى ، ساحة التحرير ، شارع محمد الخامس وقبالة فندق الرياض ، وكذلك على طول كورنيش مارتشيكا الذي يعتبر متنفسا لساكنة المدينة قبل أن يتحول إلى ملعب الرذيلة. كما تجدهن أمام مقر غرفة الفلاحة والحي الإداري ينتظرن الزبناء الباحثين عن الرغبة الجنسية العابرة.

وحسب شكايات توصل بها الموقع، فإن بائعات الهوى أصبحن يستعملن سيارات الكراء لـ”اصطياد المكابيت” من أبناء الجالية على حد قولهم، حيث يتجولن بها في المساء وليلا على طول شارع الكورنيش و أطالايون، بحثا عن إسقاط الباحثين عن الدعارة الراقية وكسب أعلى الأثمنة ، في وقت أصبحت فيه الكثير من الفنادق من كوركو (مونت فيغ ، مولن ، كافي سيدني ، فندق الحمرا ، شقق بحي الشعبي المطار …) المفروشة دورا لممارسة الدعارة بعيدا عن أعين الأمن في أجواء تحضر فيها جميع أنواع الممنوعات والمخدرات والخمور.

 

ويطالب المشتكون بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية بالشوارع المذكورة وكذا على طول الكورنيش، من أجل وضع حد لنشاط بائعات الهوى اللواتي أصبحن يُشوهن سمعة المدينة.

مراد هربال – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع