أمين عدلي في أول خروج إعلامي بعد نكسة الكان.. الركراكي و الجماهير

رياضة كتب في 11 فبراير، 2024 - 19:07 تابعوا عبر على Aabbir
أمين عدلي
عبّر

بعد أيام من خروج الأسود غير المفهوم من منافسات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، خرج الدولي المغرب، ولاعب فريق باير ليفركوزن أمين عدلي، بتصريح يتخدث فيه عن المنتخب و عن المدرب وليد الركراكي.

وقال أمين عدلي، تعليقا على تجديد الثقة في الركراكي، إن جميع اللاعبين خلف الناخب الوطني، و ما الإقصاء إلا نتيجة من نتائج ممارسة كرة القدم.

وزاد في تصريح لموقع “غول”، بعد مباراة فريقه باير ليفركوزن بالدوري، أنه سعيد بقرار تجديد الثقة في الركراكي بعد نهاية مشوار المنتخب المغربي في “الكان”، و أنه سعيد جدا باستمراره والمجموعة كلها خلفه، لم يكن هنالك شك في رحيله لأنه بمثابة الأخ الأكبر لنا جميعاً، وهو مدرب “عظيم”..

عدلي إعتبر الخسارة واردة في منافسات كرة القدم، و الفشل لا يخلو من مبارة لأخرى، في إشارة إلى الإقصاء المبكر للمرشح رقم 1 في أمم إفريقيا 2023..

وبشأن التتويج، قال أمين عدلي :” أعلم أن المدرب كان حريصا على تقديم شيء كبير وعظيم لجميع المغاربة.. لكن للآسف لا توجد كلمات للحديث عن ذلك، وسنعود أقوى في قادم المنافسات”.

كما تمنى الدولي المغربي إستمرار الدعم الجماهيري للمغاربة، رغم النتيجة السلبية التي بصم عليها المنتخب في كان الكوت ديفوار.

هذا، وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم، قد جددت الثقة في الناخب الوطني، وليد الركراكي، مع تحميسه للبحث عن تشكيلة بشرية جديدة لتعزيز الخطوط التي يعاني منها المنتخب منذ سنين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع