أحلام الزعيمي تواصل زعامتها في الجرأة.. وإطلالة فاضحة تجر عليها انتقادات نارية

ثقافة و فن كتب في 12 ديسمبر، 2023 - 15:25 تابعوا عبر على Aabbir
أحلام الزعيمي
جريدة عبّر

مرة أخرى تأبى الممثلة المغربية، أحلام الزعيمي، إلا أن تعود لممارسة هوايتها المفضلة في استفزاز متابعيها بإطلالة فاضحة جديدة جرت عليها غضبا عارما.

ونشرت أحلام الزعيمي مقطع فيديو على حسابها على “الانستغرام“، أطلت من خلاله على متابعيها بإطلالة فاضحة حرصت فيها على إبراز مفاتنها ومناطق جسمها الحساسة، خاصة صدرها المكشوف بالكامل.

وانهالت التعاليق الغاضبة والمستنكرة على أحلام الزعيمي، والتي صبت في مجملها في اتجاه وصفها ب”زعيمة الانحلال” التي لا تولي اعتبارا لا للخالق ولا لعباده.

وشدد كثيرون على أن الشهرة لا تأتي بالعري والتبرج، بل بتقديم فن راق، داعينها إلى الكف عن استعراض جسدها حتى لا يصبح رخيصا.

ومن ابرز التعاليق المنتقدة لأحـلام ، ما دونه أحدهم قائلا:”اسم على مسمى أحلام والزعامة، ما بقا ليك والو وتجبديهم”.

وعلق متابع آخر قائلا:”زعمتي بزاف في اللباس الزعيمي”.

وأضاف آخر ساخرا:”شاكيرا النسخة المغربية”.

ودأبت الممثلة على استفزاز متابعيها بإطلالات فاضحة، متحدية كل الانتقادات النارية التي تتعرض لها، والتي تصل إلى حد السب والشتم والسخرية، والأكثر من ذلك، صرحت غير ما مرة أنها لاتولي اهتماما لما يقال عنها وعن ظهورها غير المحتشم، معتبرة ذلك حرة شخصية، مضيفة بالحرف:“لي معجبو حال ميتبعنيش”.

كما أقسمت على أنها لن تغير ما هي عليه، مضيفة بالقول:”أنا بعد والله لا تبدلت حيث أنا ماشي منافقة والحمد لله المتتبعين دياولي عارفيني كيف دايرة، الكونط انستغرام كيمثلني أنا وكنبقى حرة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع