نجاة شرطي من موت محقق بأولاد تايمة بعدما دهسه 3 شبان كانوا على متن دراجة نارية
الرئيسية حوادث نجاة شرطي من موت محقق بأولاد تايمة بعدما دهسه 3 شبان كانوا على متن دراجة نارية

نجاة شرطي من موت محقق بأولاد تايمة بعدما دهسه 3 شبان كانوا على متن دراجة نارية

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 11:49 ص
دهس دركي

خالد أنبيري- عبر

 

 

نجا شرطي تابع لمفوضية الأمن بأولاد تايمة اقليم تارودانت، ليلة أمس الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري، من موت محقق، بعدما دهسه ثلاثة شبان كانوا في حالة غير طبيعية على متن دراجة نارية، أثناء مزاولته لعمله بالسد القضائي بمدخل المدينة.

 

وحسب مصادر خاصة، لموقع “عبر.كوم” فإن شرطي كان يقوم بعمله بالسد القضائي المذكور، فاجأه ثلاث شبان كانوا يقودون دراجتهم النارية بسرعة جنونية، حيث قاموا بدهسه رافضين الإمتثال لأوامره بالوقوف، ليصاب بأنحاء متفرقة من جسده.

 

إلى ذلك، وفور قيامهم بهذه الجريمة، فر اثنان منهم إلى وجهة مجهولة، فيما ألقي القبض على الثالث والذي كان في حالة سكر طافح، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن العثور بحوزته على سلاح أبيض من الحجم الكبير، لتستنفر مصالح الأمن بأولاد تايمة أجهزتها، بحثا عن باقي المتورطين في هذه الجريمة، في الوقت الذي تم نقل الشرطي الضحية إلى مستعجلات المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني يرفع سن اجتياز مباريات “أساتذة التعاقد” إلى 50 سنة  «»   التوفيق: أمير المؤمنين يسهر على حفظ دين الأمة وفق نموذج يستجيب لحاجيات المؤمنين  «»   المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعلن عن تنقيلات جديدة همت 32 منصبا  «»   مديرية الحموشي تقرر إعفاء العميد الإقليمي للخميسات  «»   الجزائر.. الصحافيون “ينتفضون” ضد القمع والتضييقات  «»   نقابات تطالب الحكومة بوضع نظام خاص بمهن الصحة  «»   المؤبد لراعي الغنم الذي قتل مطلقة بواد افران وفصل رأسها عن جسدها..  «»   تسليط الضوء بجوهانسبورغ على فرص الاستثمار بالمغرب  «»   جديد محاكمة شبكة تزوير وثائق رسمية لفائدة إسرائليين “بيريز” “الشيفور”…  «»   الـ”BCIJ”: إيقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميم  «»