شيخ متهم بإغتصاب طفلة..التفاصيل

 

عبّر ـ صحف

أحالت مصالح الشرطة القضائية بسلا، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، شيخا يتجاوز عمره الثمانين، بتهمة اغتصاب طفلة. وتقدمت والدة الطفلة، حسب المعلومات المتوفرة، بشكاية إلى النيابة العامة، تؤكد فيها تعريض ابنتها للاعتداء الجنسي، موجهة فيها أصابع الاتهام لرجل متقدم في السن.

وكشف مصادر “الصباح”، أنه بناء على شكاية والدة الطفلة، تحركت العناصر الأمنية، وتوجهت إلى مسكن المتهم، بحي الانبعاث بالمدينة ذاتها، من أجل اعتقاله، رغم كبر سنه، فوضع رهن الحراسة النظرية بأمر من الوكيل العام للملك.

وبعد يومين من الاعتقال، أوضحت المصادر ذاتها، أن الوكيل العام أمر بتمديد الحراسة النظرية يوما إضافيا من أجل تعميق البحث مع الجاني، سيما أن والدة الطفلة متمسكة بالاتهامات التي وجهتها إليه.

وفي تفاصيل البحث، أكدت المصادر أن والدة الطفلة، تقر بأن الجاني كان يعتدي على ابنتها البالغة من العمر خمس سنوات، ويستدرجها لإفراغ كبته عليها، مشيرة، حسب الأقوال التي أدلت بها، إلى أنه كان يقبلها ويمارس عليها الجنس السطحي، مستغلا أنه من جيران عائلتها. وأوضحت والدة الطفلة، أثناء الاستماع إليها، أنها ستقوم بإجراء خبرة طبية على ابنتها بتأكيد واقعة الاعتداء الجنسي، سيما أن المتهم ينكر المنسوب إليه، وينفي الاعتداء على الطفلة بأي شكل من الأشكال.

ويتوقع أن تظهر الخبرة الطبية التي ستخضع لها الطفلة، إن كان الأمر اعتداء جنسيا، أم له علاقة بتصفية حسابات شخصية، وهو الأمر أثبته التحقيق في العديد من القضايا المشابهة، إذ كثيرا من تلجأ بعض العائلات إلى توجيه اتهامات بالاعتداء الجنسي إلى أحد معارفها أو جيرانها للانتقام منهم.

وأثار اتهام شيخ في الثمانينات من عمره بالاعتداء الجنسي على طفلة لم يتجاوز سنها خمس سنوات، جدلا كبيرا، بين سكان حي الانبعاث، الذي يعد من أحد الأحياء الشعبية بسلا، علما أنه يتوقع أن تدخل الجمعيات المهتمة بالدفاع عن الأطفال، على الخط، إذا أثبتت الخبرة الطبية أن الطفلة تعرضت للاغتصاب بالفعل.

يشار إلى أن الملف أحيل على قاضي التحقيق باستئنافية الرباط، لمواصلة البحث في الواقعة، على أن تظهر نتائج أبحاثه الحقيقة كاملة.

loading...
loading...
loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.