اجتماع حاسم بين التجار وإدارتي الضرائب والجمارك
الرئيسية إقتصاد و سياحة اجتماع حاسم بين التجار وإدارتي الضرائب والجمارك

اجتماع حاسم بين التجار وإدارتي الضرائب والجمارك

كتب في 9 يناير 2019 - 6:48 ص

 

عبّر ـ الدار البيضاء

من المزمع أن يجتمع مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، يوم الأربعاء 16 يناير، بأعضاء غرف التجارة والصناعة وممثلي التجار بحضور إدارتي الضرائب والجمارك، لمناقشة مطالب التجار.

ويأتي هذا الاجتماع عقب دعوة الوزير إلى ضرورة ترافع التجار عن قضاياهم في إطار هياكل منظمة بملفات واضحة وذلك عن طريق الغرف التجارية والجمعيات المهنية للتجار.

ومن المرتقب أن يناقش الأطراف أهم المشاكل والعقبات التي تواجه فئة التجار وأهمها الإجراءات الضريبية والجمركية الأخيرة التي جاء بها قانون مالية 2019 حيث أدت إلى احتجاجات وتنظيم إضرابات في الدار البيضاء وبعض المدن المغربية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شاب هائج بقلعة السراغنة  «»   الولايات المتحدة تصل لعتبة ال100 ألف حالة وفاة بسبب كورونا  «»   موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»