العثماني يؤكد بأديس ابابا استعداد المغرب لتقاسم تجاربه الناجحة في المجال الفلاحي مع الدول الإفريقية
الرئيسية إقتصاد و سياحة العثماني يؤكد بأديس ابابا استعداد المغرب لتقاسم تجاربه الناجحة في المجال الفلاحي مع الدول الإفريقية

العثماني يؤكد بأديس ابابا استعداد المغرب لتقاسم تجاربه الناجحة في المجال الفلاحي مع الدول الإفريقية

كتب في 11 فبراير 2019 - 10:40 ص

عبّــر ـ و.م.ع

 

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مساء أمس الأحد، بأديس ابابا، استعداد المغرب الدائم لتقاسم التجارب الناجحة والخبرات التي راكمها في المجال الفلاحي مع الدول الإفريقية الشقيقة.

 

وتطرق العثماني، الذي شارك في لقاء عالي المستوى حول موضوع التحول الفلاحي بالقارة الإفريقية، على هامش أشغال الدورة العادية ال32 لقمة الاتحاد الإفريقي، للنتائج المشجعة التي حققتها المملكة خاصة في إطار استراتيجية المغرب الأخضر والتي مكنتها من إحراز تقدم ملموس على مستويات تدبير المياه واستعمال التكنولوجيات الفلاحية المتطورة وتشجيع البحث العلمي في المجال الفلاحي وتثمين المنتوجات الفلاحية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»   الولايات المتحدة.. تسجيل 532 وفاة بفيروس كورونا في ظرف 24 ساعة  «»   السلطات تغلق مخبزة شهدت اكتظاظا لشراء الحلوى والخبز ومغاربة يعلقون: لهذا تتصدر الدار البيضاء قائمة المدن الموبوءة  «»   الهند.. تسجيل 146 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا  «»   كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»   عاجل.. تسجيل 24 اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب  «»   سفير المغرب بالهند: التعاون الهندي-الإفريقي مدعو إلى إيجاد سبل شراكات مثمرة بعد جائحة كوفيد-19  «»   شاب من الجالية المغربية وحل فالمغرب هو وسيارتو الفخمة العتيقة وها كيفاش دوز العيد  «»   اشادة عالية بجلالة الملك من قبل شخصيات مقدسية  «»