ياسين بونو على رادار برشلونة رسميا

الأولى كتب في 16 ديسمبر، 2021 - 17:12 تابعوا عبر على Aabbir
ياسين بونو
عبّر

عبّر ـ صحف

 

ياسين بونو على رادار برشلونة رسميا

يضع نادي برشلونة حارس إشبيلية الأول ياسين بونو ضمن اهتماماته في إطار رغبته في تجديد دماء الفريق خلال الميركاطو الصيفي القادم.

وذكرت صحيفة “لاراسون” الإسبانية، والتي أضافت أن الفريق الكطالوني وضع حارسه الحالي الألماني مارك-أندري تير شتيغن مع 8 لاعين آخرين في لائحة الإنتقالات بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي حيث يتعرض الفريق لنتائج مخيبة.

ويرغب برشلونة في التوقيع مع واحد من ثلاثة حراس مرمى يضعهم حاليا نصب أعينه، وهم إضافة إلى ياسين بونو، حارس مرمى باريس سان جيرمان الإيطالي جيانلويجي دوناروما الذي يرغب بدوره في مغادرة الفريق الفرنسي لكونه لا يحظى بكثير من دقائق اللعب، وحارس مرمى مانشستر يونايتد الإسباني دافيد دي خيا.

وحسب تقارير إعلامية إسبانية فإن بونو الأقرب والأسهل بالنسبة لبرشلونة.. فإضافة إلى الأرقام الرائعة التي يحققها مع فريقه والتي جعلت إشبيلية أقل الأندية استقبالا للأهداف من منافسات “الليغا” هذا الموسم (11 هدفا في 16 مباراة)، فهو الأقل تكلفة مالية مقارنة بالحارسين المذكورين، ففي حال كسر برشلونة عقد بونو الذي سينتهي في يونيو 2024 سيدفع فقط 30 مليون أورو كشرط جزائي..

في حين أن الشرط الجزائي للحارس دي خيا الذي ينتهي عقده مع فريقه الإنجليزي في يونيو 2023، فيبلغ 60 مليون أورو.. بينما يساوي دوناروما حسب موقع “ترانسفيرماركت” أزيد من 65 مليون أورو، وينتهي عقده مع الفريق الباريسي في يونيو 2026.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع