ياسين بونو ألى بايرن ميونخ بعد المونديال!

رياضة كتب في 17 ديسمبر، 2022 - 05:00 تابعوا عبر على Aabbir
ياسين بونو
عبّر

قدم ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أداء متميزا، دفاعا عن مرمى الأسود في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وبالتالي، صار مطلب العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أبرزها بايرن ميونخ الألماني.

ذكرت صحيفة “TZ” الألمانية، أن نادي بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع الدولي المغربي ياسين بونو، لتعويض حارسه الأول مانويل نوير، الذي تعرض لكسر في الساق سيبعده عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.

واستنادا إلى الصحيفة ذاتها، فإن ياسـين بونـو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، يحظى بتقدير كبير من قبل أوليفير كان، الحارس الألماني السابق، والرئيس الحالي لنادي بايرن موينخ.

وفي سياق متصل، ذكر موقع “Estadio Deportivo” الإسباني، أن نادي إشبيلية مستعد للتفاوض بشأن رحيل ياسين بونو، لكن ليس مقابل أقل من 30 مليون أورو.

وأشار الموقع ذاته، إلى أن نادي بايرن موينخ، ليس هو الوحيد المهتم بالتعاقد مع ياسين بونو، إذ أن نادي أستون فيلا الإنجليزي، مهتم، هو الآخر، بالتعاقد مع الحارس المغربي، بتوصية من مدربه الإسباني أوناي إيمري.

يذكر أن ياسين بونو قدم مستوى متميزا واستثنائيا في مونديال قطر 2022، وتوج، مرتين، بجائزة أحسن لاعب، الأولى أمام المنتخب الإسباني، في دور ثمن النهائي، والثانية أمام المنتخب البرتغالي، في دور ربع النهائي.

عبّر ـ صحف

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع