وهبي: نحن عاجزون أمام المثليين المتحكمين في زمام الأمور على المستوى العالمي!!

مجتمع كتب في 29 يوليو، 2023 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
الوزير وهبي
عبّــر

وصف وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، المثليين (الشواذ) ب”القوة السياسية والاقتصادية الضاربة” التي باتت تتحكم في زمام الأمور وتقرر على المستوى العالمي سياسيا واقتصاديا.

وهبي، ولدى حلوله ضيفا على برنامج “سؤال مباشر” عبر قناة العربية، قال أن “الشواذ باتوا يفرضون اختياراتهم بتوظيف آلياتهم”، مردفا بالقول:”ونحن في الحقيقة عاجزون عن مواجهتهم”.

وأضاف وزير العدل  أنه من الصعب إلغاء اختيارات المثليين لأنهم الأقوى وكل ما يمكن فعله هو النضال والدفاع من أجل الحفاظ على القناعات والتصورات.

وأوضح وهبي أن الشواذ لديهم أدوات يملكون بها الرأي العام الدولي، خصوصا الأوروبي والأمريكي، ودول أوروبا الشمالية، مشيرا إلى أنه ليس هناك حكومة في الغرب لا يتواجد فيها مثلي أو حتى أربعة وبعض رؤساء الدول يتفاخرون بزواجهم من رجال.

وكشف وهبي أن للمثليين تأثيرا اقتصادي قوي وعلاقات قوية على مستوى القرار الاقتصادي، لافتا إلى أن رئيس المفوضية الدولية لحقوق الإنسان مثلي وهو مقتنع بذلك، ويدافع عنهم، بالإضافة لتواجد أشخاص آخرين في ساحة القرار.

وخلص وهبي إلى أن المجتمعات العربية والإسلامية تدافع عن قناعات شعبها ومواطنيها، والدفاع عنها ليس فيه هجوم، ولهذا فمعركتها ضد هذه الأفكار لن تكون خاسرة.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع