وليد الركراكي يلتقي بدياز والأخير يكشف عن سبب التردد

رياضة كتب في 9 فبراير، 2024 - 22:18 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي و دياز
عبّر

كشفت مصادر مطلعة، أن المدرب الوطني، وليد الركراكي، وفي اطار بحثه الجدي عن تركيبة بشرية جديدة وقادرة على المنافسة للتويج لا المشاركة، قرر عقد لقاء رابع مع المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني.

ويسابق الزمن كل من الركراكي ومعه جامعة الكرة، قصد إقناع دياز بحمل القميص الوطني المغربي في الفترة القادمة التي ستعرف تصفيات مؤهلة لكأس العالم 2026 و كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بالمغرب العام المقبل.

وكان وليد الركراكي قد إلتقى بإبراهيم دياز ثلاث مرات الأولى عندما كان يلعب بميلان الإيطالي، والثانية في مدريد والثالثة في طنجة.

كما إلتقى بنجم ريال مدريد مؤخرا بمدينة مراكش، وفد عن جامعة الكرة، الذي إستغل وجوده بالمدينة الحمراء لقضاء عطلة خاصة، قصد مفاتحته في الموضوع.

ذات المصادر المتحدثة لـ “عبّر.كوم”، كشفت أن دياز أبدى رغبته في الإنضمام للأسود، لكنه لا يزال مترددا في حسم مستقبله، لا لأجل المنتخب الإسباني، لكن بسبب مستقبله الرياضي مع النادي الملكي، ومخافة أن يتسبب اختياره للمغرب في مشاكل مع ناديه الحالي، خاصة وأن عالم المستديرة يعرف كواليس وعنصرية من حيث إختيار اللاعبين وتهميشهم.

حري بالذكر، أن إبراهيم دياز، المولود لأب من أصول مغربية وأم إسبانية، سبق وأن لعب للمنتخب الإسباني في كل الفئات السنية، غير أن لعبه للمنتخب الأول توقف عند مباراة ودية وحيدة أمام ليتوانيا عام 2021، والتي سجل خلالها هدفا واحدا “للماتادور”، ما يجعل انضمامه للمنتخب المغربي ممكنا بحسب ما ينص عليه قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالنسبة للاعبين مزدوجي الجنسية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع