وليد الركراكي يفاجئ المغاربة بما قاله عن التعادل مع الكونغو

رياضة كتب في 21 يناير، 2024 - 19:34 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
محمد محمد

أبدى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، رضاه على نتيجة التعادل هدف لمثله أمام الكونغو الديمقراطية، في مباراة جمعت المنتخبين، الأحد 21 يناير 2024، في ملعب “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023”.
قال ليد الركراكي إن المباراة أمام الكونغو الديمقراطية لم تكن سهلة أبدا، وأن نتيجة التعادل تبقى عادلة للنخبة الوطنية، ولو أن الهدف الأول كان تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل إلى الدور الثاني.

وتابع الركراكي في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة: “المباراة لم تكن سهلة بكل صراحة، أهنئ اللاعبين على الأداء الذي قدموه اليوم، كنا نريد الفوز، وأتيحت لنا الكثير من الفرص من أجل حسم الفوز، وفي الشوط الثاني دخلنا بقليل من العياء، وفي النهاية تعادلنا، والمباراة كانت اختبارا جيدا بالنسبة لنا، لكي نعرف أن أي مباراة لن تكون سهلة”.

وتابع وليد الركراكي: “المهم أن اللاعبين ظلوا ثابتين، ونحن نعرف جيدا ماذا نريد، هدفنا التأهل إلى الدور الثاني، والآن نصب كل تركيزنا على مباراتنا الثالثة أمام المنتخب الزامبي. مباراة اليوم انتهت بالسبة لي، كان بإمكاننا الفوز، كما بإمكان الكونغو الديمقرطية الفوز أيضا، والمهم أننا ستعلم من هذه المباراة التي أجريت في ظل الحرارة والرطوبة”.

ويواجه المنتخب الوطني، في الجولة الثالثة، نظيره الزامبي، يوم الأربعاء المقبل 24 يناير 2024، في ملعب “لوران بوكو”، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع