هيكتور كوبر يتوعد المنتخب المغربي: سنتأهل من الدار البيضاء!

الأولى كتب في 27 مارس، 2022 - 18:41 تابعوا عبر على Aabbir
هيكتور كوبر
عبّر

عبر هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرة الأخير على انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم، من الدار البيضاء، خلال مواجهته لنظيره المغربي، زوال الثلاثاء 29 مارس 2022، برسم إياب الدور الفاصل، المؤهل لمونديال “قطر 2022”.

يرى الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن المنتخب الكونغولي، كان بإمكانه تقديم “أداء أفضل” خلال مباراته الأخيرة أمام نظيره المغربي، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وقال كوبر، في تصريح لوسائل الإعلام الكونغولية: “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل خلال هذه المباراة، صحيح أن النتيجة مخيبة للآمال، لقد ارتكبنا خطأ دفاعيا، وتقبلنا هذا الهدف، لكن، بشكل عام، لا يمكننا الشكوى من الطريقة التي لعبنا بها، لقد كانت جيدة، كانت لدينا الكثير من الفرص”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر : “لا يزال أمامنا 90 دقيقة للعب في الدار البيضاء، هناك سيتم تحديد كل شيء، سنعمل على تحسين أخطائنا، ما زلنا نأمل، لن نغير كل شيء في الإياب، لكن لدينا خطة مع بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة الذهاب، لانتزاع التأهل من الدار البيضاء”.

رئيس الجمهورية يدعم منتخب بلادها

وكان الرئيس الكونغولي، فيليكس أنطوان تشيسكيدي، قد فاجأ أعضاء منتخب بلاده، بزيارة إلى مستودع الملابس الخاص بهم، حيث قام بتشجيعهم مطالبا إياهم بعدم الإستسلام، وذلك بعد نهاية مباراتهم في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام المنتخب المغربي بنتيجة هدف في كل شبكة.

قال الرئيس، في كلمة للفهود، تشجعوا و لا تستلموا يا أولاد. هذا الفريق (المغربي) في المتناول و أنا رأيت هذا إنه في المتناول، وجب علينا فقط تأمين دفاعنا”

وخاطب تشيسكيدي، مدرب الفريق الأرجنتيني، هيكتور كوبر، أنا لن أعلمك عملك لكن إذا حصننا الدفاع جيدا و صعدنا بلاعبين هجوميين أكثر سنحقق نتيجة إيجابية.

وعاد الرئيس الكونغولي، ليخاطب لاعبي فريقه، “لقد لعبتم جيدا يا أولاد، و لا يجب عليكم نهائيا الإحساس بمركب نقص، قدمتم مجهودا طيبا و التعادل 1-1 لم يكن منصفا و كنتم تستحقون الفوز بنتيجة 4 : 1 أو 3 : 1 في الواقع لكن لا بأس لدينا فرصة للثأر، سنذهب للمغرب مرفوعي الرأس و علينا أن نثق في قدرتنا على العودة بالتأهل”.

عبّر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع