الرئيس الكونغولي يفاجئ لاعبي بلاده بهذا القرار وهذا ما قاله عن الأسود

الأولى كتب في 26 مارس، 2022 - 13:43 تابعوا عبر على Aabbir
الرئيس الكونغولي
عبّر ـ ولد بن موح

 

فاجأ الرئيس الكونغولي، فيليكس أنطوان تشيسكيدي، أعضاء منتخب بلاده،  بزيارة إلى مستودع الملابس الخاص بهم، حيث قام بتشجيعهم مطالبا إياهم بعدم الإستسلام، وذلك بعد نهاية مباراتهم في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام المنتخب المغربي بنتيجة هدف في كل شبكة.

قال الرئيس، في كلمة للفهود، تشجعوا و لا تستلموا يا أولاد. هذا الفريق (المغربي) في المتناول و أنا رأيت هذا إنه في المتناول،  وجب علينا فقط تأمين دفاعنا”

وخاطب  تشيسكيدي، مدرب الفريق الأرجنتيني، هيكتور كوبر،  أنا لن أعلمك عملك لكن إذا حصننا الدفاع جيدا و صعدنا بلاعبين هجوميين أكثر سنحقق نتيجة إيجابية.

وعاد الرئيس الكونغولي، ليخاطب لاعبي فريقه، “لقد لعبتم جيدا يا أولاد، و لا يجب عليكم نهائيا الإحساس بمركب نقص، قدمتم مجهودا طيبا و التعادل 1-1 لم يكن منصفا و كنتم تستحقون الفوز بنتيجة 4 : 1 أو 3 : 1 في الواقع لكن لا بأس لدينا فرصة للثأر، سنذهب للمغرب مرفوعي الرأس و علينا أن نثق في قدرتنا على العودة بالتأهل”.

وعن اللاعب موكوكو أمالي، قال الرئيس أنه كان أفضل لاعب في المباراة، وقام بمباراة جيدة.

وعاد أنطوان تشيسكيدي، ليؤكد “لم نخسر أي شيء، 1-1 اليوم لا تمنح امتيازا اليوم فلم يعد هناك وجود لقاعدة أفضلية الهدف خارج الميدان، لذا فكأننا سنعيد المباراة من الصفر. لا داعي للقلق و إذا سارت الأمور على ما يرام سأكون معكم في الدار البيضاء و سندعمكم مرة أخرى هناك”.

محمد لوريزي-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع