هيفاء وهبي تجنن الجمهور بفستان مكشوف وتتصدر الترند

ثقافة و فن كتب في 8 فبراير، 2024 - 23:16 تابعوا عبر على Aabbir
هيفا وهبي
عبّر

تتواجد الفنانة هيفا وهبي حاليا في جنوب فرنسا، وشاركت أمس الأربعاء في عيد مصممة الأزياء الروسية يانينا يوليا حيث لفتت الأنظار بإطلالتها.

هيفا وهبي

و ارتدت فستانا باللون الأزرق الملوكي مكشوفا عند منطقتي الصدر والبطن وبفتحة عند الجانب.

و تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي التريند بأغنية “وصلتلها” التي طرحتها مؤخراً واحتلت الاغنية المركز السادس عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب وحققت الأغنية نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ طرحها عبر قناتها الرسمية.

والأغنية من كلمات محمود عبدالله، وألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع نور مكس ماستر سليمان دميانه.

هيفاء وهبي

من هي الفنانة هيفاء وهبي ؟

هي فنانة استعراضية لبنانية، خاضت هيفاء طريق طويل حتى تصل إلى ما هي عليه الآن وسلكت طريق الموضة والتمثيل والغناء حتى الإعلانات، شاركت في بداياتها بمسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وعملت كعارضة أزياء وموديل في العديد من الفيديو كليبات، كما قدمت العديد من الأغاني الضاربة التي وصفها الجمهور في البداية بالجراءة ولكن في نفس الوقت ساعد لحنها الخفيف وبساطتها في حفظها بذاكرة الجمهور، وما لا يعرفه البعض عنها إنها شاركت في السادسة عشر من عمرها بمسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان وفازت باللقب في عام 1992. بعد ذلك انطلقت في مسيرتها المهنية حيث عملت بدايةً كعارضة أزياء

واكتسبت شهرة واسعة في الوطن العربي. كما صوّرت بعض الإعلانات التجارية منهم إعلان “مكرونة” كما أطلقت في عام 2002 أول ألبوم غنائي بعنوان “هو الزمان” الذي كان من المفترض أن تكون أغنية “أقول أهواك” ولكن كان لشركة روتانا رأي آخر وقررت إصداء ألبوم كامل لهها، وصورت هذة الأغنية مع المخرج اللبناني سليم ترك على طريقة فيديو كليب. حيث أحدث الكليب ضجة كبيرة وأثار آراء النقاد والصحفيين بسبب رقصها الاستعراضي وأزيائها المثير، ولم تكتفي هيفاء بالغناء والرقص الاستعراضي بل شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ولا سيما في فيلمي دكان شحاتة وحلاوة روح.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع