هل يورط بونو مدربه الجديد مع إدارة اشبيلية بعد إصراره على الإبقاء عليه في دكة الاحتياط؟

الأولى كتب في 5 أبريل، 2023 - 20:36 تابعوا عبر على Aabbir
بونو
عبّر

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن المدرب الجديد لنادي اشبيلية، خوسيه لويس مينديليبار، ينوي الإبقاء على الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، حبيس دكة الاحتياط مفضلا عليه الحارس الصربي، ماركو دميتروفيتش، خاصة بعدما حافظ على نظافة شباكه في المباراة الأخيرة أمام قادش، لحساب الجولة 27 من “الليغا”.

وترى التقارير ذاتها، أن الإبقاء على بونو على دكة البدلاء من شأنه أن ألا يعجب إدارة النادي الأندلسي، بالنظر إلى أن الأخير له قيمة كبيرة وهو المتوج بجائزة “زاموارا” لأفضل حارس في “الليغا” في الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنه قدم تضحيات كبيرة للنادي لمساعدته على الهروب من شبح الهبوط للدوري الإسباني الدرجة الثانية.

بونو في الاحتياط والسبب..!

وكان المدرب الباسكي، خوسيه لويس مينديليبار، قد قرر الاعتماد على الحارس الصربي، ماركو دميتروفيتش، الذي سبق أن جاور ايبار عندما كان مينديليبار مدربا له، وذلك في أول مباراة يقود فيها النادي الأندلسي، لتكون بذلك هي المرة الأولى التي يجلس فيها بونو على دكة الاحتياط بعد سنوات قضاها في اشبيلية كحارس أساسي.

بقيت الإشارة إلى أن ياسين بونو قد أدار ظهره لعديد العروض خلال الميركاتو الشتوي الماضي، أبرزها عرض بايرن ميونيخ الألماني الذي رفضه مبررا قراره بوضعية اشبيلية المهدد بمغادرة “الليغا” ورغبته في مساعدته على الخروج إلى بر الأمان.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع