هل تعيش فعلا دنيا بطمة في حالة نفسية مأزمة داخل السجن؟

فسحة كتب في 25 فبراير، 2024 - 17:52 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

كشفت مصادر متطابقة، أن المغنية دنيا بطمة، تعيش حالة انهيار عصبي و وتعيش في وضعية نفسية مأزمة داخل معقلها في سجن مراكش، كما ترددت أنباء عن رفضها للطعام.

وعلما أن المغنية دنيا بطمة اعتقلت بعد ثبوت ادانتها في قضية الحساب المزيف الشهير “حمزة مون بيبي” والذي نشر العديد من الصور التي تسيء لنجمات ورجال أعمال شهيرة من المغرب، كما اعغتقل في الملف مجموعة اخرى لها علاقة بالحساب، فإن الأخير تسبب في مشاكل بالجملة لمجموعة من المشاهير و الفنانين، كما أنه انهى مسيرة اعلامية و تسبب في طلاق اخرين و تشويه سمعة فنانين و التشهير بالحياة الخاصة لبعضهم.

مصادر أخرى مقربة من عائلة المغنية، قالت في تصاريح متفرقة، أن الأخبار مجرد إشاعات، وأن المغنية تعيش بالسجن في حالة نفسية ممتازة، وتتواصل مع زميلاتها السجينات وانها رضخت للواقع و آمنت بالقضاء و القدر المكتوب و المحتوم.

كما قالت عائلتها، أن المغنية سعيدة و متأثرة بالدعم الذي تلقته من قبل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي و بالمطالب و الأدعية التي تتمنى لها العفو.

علاقة بالموضوع، كشفت مصادر اخرى، أن هيئة الدفاع الخاصة بدنيا بطمة بدأت في الإجراءات القانونية، قصد تقديم طلب العفو الملكي عنها بشكل رسمي، على أمل قبول الطلب وتمتيعها بالحرية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع