هكذا يتم الضرب في السياحة.. نقل سياح إلى المستشفى بمراكش

إقتصاد و سياحة كتب في 26 فبراير، 2024 - 19:01 تابعوا عبر على Aabbir
السياحة بمراكش
عبّر

كشفت مصادر متطابقة، عن إصابة أربعة سياح أجانب بتسمم غذائي حاد بعد وجبة طعام بإقليم الحاوز، نقلوا على اثرها إلى مستعجلات مستشفى الرازي بمدينة مراكش.

ويتعلق الأمر بسائحتين بريطانيتين وطفليهما البالغين من العمر 10 و12 سنة، أصيب جميعهم بتسمم غذائي بعد تناولهم لوجبة طعام بالمنطقة.

وحسب ذات المصادر، فإن السياح الأربعة كانوا في زيارة سياحية إلى منطقة إمليل بمراكش، وهناك تناولوا وجبتهم في مطعم معروف باستقطاب السياح، قبل أن يشتكي جميعهم من آلام حادة في المعدة، وتم نلقهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

هذا، وقدتم فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد مسؤولية المطعم في الأعراض الصحية التي ظهرت على السياح بعد تناول وجبتهم هناك طبقا للإجراءات القانونية المعمول بها.

هذا وطالب متتبعون للنازلة مكاتب حفظ الصحة و السلطات المحلية بإقليم الحوز بتعزيز التزامها بمراقبة الأغذية التي يستهلكها المواطنون، و مضاعفة المجهود في الوقوف على معايير السلامة الغذائية.

كما أن الحالة وغيرها كثير، تأثر سلبا على السياحة، سواء كانت داخهلية او من قبل أجانب، ولا يحتاج المغاربة أن نذكرهم بطاجين الدود، الذي عرف ضجة حينها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ضحيته مغاربة حينها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع