نوال الزغبي حديث الجمهور إثر جلسة تصوير جريئة تخطف العقول

ثقافة و فن كتب في 17 يوليو، 2023 - 16:11 تابعوا عبر على Aabbir
نوال الزغبي
عبّر

مرة أخرى، تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حديث منصات السوشيال ميديا عقب نشرها جلسة تصوير جريئة لها، ارتدت من خلالها فستان بلون ملفت على هامش حفلها في لبنان، مساء السبت المنصرم والذي لاقى حضوراً جماهيرياً واسعاً.

نوال الزغبي

وشاركت نوال الزغبي الجمهور بجلسة التصوير التي شاركتها مع متابعيها على الانستغرام، وسط إشادة واسعة من متابعيها وجمهورها بإطلالتها التي وصفوها بالأنيقة والجذابة واختيارها للألوان.

وانهالت تعليقات الجمهور على صورة نوال الزغبي “بالصور قمر ولايف أحلى وأحلى”، “ليمون بالنعناع والله قمر”، “إيه الحلاوة دي كلها؟”، “بحبك جدا ملكة جمال والله”.

نوال الزغبي : عمري 18 سنة ..

علقت الفنانة اللبنانية على كواليس الاحتفال بعيد ميلادها، بعد أن ظهرت بشكل أكثر شبابًا في الحفل، إذ أكدت الفنانة أنها تشعر بأنه عمرها الحقيقي 18 سنة، والباقي من عمرها هي عبارة عن خبرة.

الفنانة نوال الزغبي

وتحدثت الزغبـي عن هذا الأمر، في تصريحات تلفزيوينة لها، قالت فيه: ما وصلت لـ 30 من عمري حتى، أنا 18 سنة فقط، الباقي من عمري خبرة، ناس كتير بيحبوني وبيتغذلوا فيا.

وأكدت نوال الزغبي أنها تستعد لتفديم أغنية جديدة، من الممكن أن تكون خليجية أو عراقية، لم تحدد موقفها حتى الآن، إذ قالت: بقدم أغنية جديدة يا عراقية يا خليجية لم احسم الأمر، واللغة العراقية حبيتها والخليجي كتير عني.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع