نبوءة العرافة البلغارية “بابا فانغا” بقيام حرب إسلامية كبرى فهل تقصد “طوفان الأقصى”؟

أخبار دولية كتب في 10 أكتوبر، 2023 - 23:15 تابعوا عبر على Aabbir
العرافة البلغارية
عبّر

شُدت الأنظار من جديد إلى العرافة البلغارية الضريرة فانغيليا بانديفا ديميتروفا، المعروفة باسم “بابا فانغا”، بعد إطلاق حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” ضد إسرائيل.

وعلى الرغم من أن العرافة قد توفيت قبل 27 عاما، إلا أن تنبؤاتها لا تزال تحظى باهتمام كبير فى كل مكان بالعالم، حيث تطرقت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إلى ما تنبأت به العرافة بشأن قيام حرب إسلامية عظيمة.

وبحسب الصحيفة، فإن الحرب الحالية في غزة قد تكشف أمام أعيننا عن نبوءة العرافة البلغارية التي تثير قلقا لدى أوروبا من حدوث حرب إسلامية كبرى وإقامة الخلافة الاسلامية بحلول عام 2043.

وربطت الصحيفة بين الهجوم غير المسبوق الذي شنته حركة حماس  ضد إسرائيل وبين كلمات العرافة “بابا فانغا، التي أصبحت ترن بشكل مخيف في آذان الأوروبيين من احتمالية غزو أوروبا.

وذكرت المصادر ذاتها، أن وجود تشابه بين إسرائيل وأوروبا والولايات المتحدة على مستوى وجهات النظر العالمية،  يجعل نبوءة العرافة البلغارية الراحلة حول “الحرب الإسلامية الكبرى” مع أوروبا مثيرة للقلق للغاية.

أشهر عرافة في العالم

وتوفيت أشهر عرافة حول العالم في 1996م، تاركة وراءها سلسلة من التوقعات عن المستقبل، مما جعلها تكتسب شهرة كبيرة، خاصة بعد تحقيق أغلب نبؤاتها عن أحداث 11 شتنبر في أمريكا حيث قالت حينها:“رعب، رعب! سيسقط الإخوة الأمريكيون بعد أن هاجمتهم الطيور الفولاذية. سوف تعوي الذئاب في الأدغال وسوف تتدفق دماء الأبرياء”.

وزادت شهرة العرافة الراحلة أكثر بعد أن تنبأت بتسونامي إندونيسيا عام 2004 والأزمة الاقتصادية في أوروبا، وحتى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “البريكست”.

 

عبّــر – متابعة

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع