العرافة البلغارية العمياء تفاجئ العالم من جديد بتنبؤاتها لعام 2023 وأحدثها صادم

فسحة كتب في 7 يونيو، 2023 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
العرافة البلغارية العمياء
عبّر

تنبأت العرافة البلغارية العمياء “بابا فانجا” ، التي تنبأت بأحداث 11 سبتمبر ، بوقوع كارثة نووية ستدمر الأرض قبل نهاية عام 2023 .

كارثة نووية

وتوفيت “بابا فانجا ” منذ أكثر من ربع قرن ، ولكنها تنبأت ببعض أكبر الأحداث في تاريخ العالم ، ويقال إن العديد من تنبؤاتها قد تحققت بعد وفاتها بفترة طويلة ، والآن يدعي أتباعها أن بابا فانجا توقعت كارثة نووية مدمرة ستكتشف هذا العام.وفقا لـ “نيويورك بوست” .

يقال إن البلغارية العمياء حذرت من انفجار كبير في محطة للطاقة النووية في عام 2023 من شأنه أن يتسبب في استقرار السحب السامة فوق آسيا ، ويعتقد أتباعها أن دولاً أخرى قد تتأثر بالانفجار بسبب انتشار الأمراض الخطيرة حيث تملأ الغيوم السامة الهواء.

العرافة البلغارية العمياء

4 تنبؤات لبابا فانجا لعام 2023

وقدم بابا فانجا ، قبل وفاتها ، أربعة تنبؤات رئيسية أخرى لعام 2023 ، ومن هذه التنبؤات : قيل إنها تنبأت بأن مدار الأرض سيتغير ، حيث ستؤدي الحركة الأقرب إلى الشمس إلى إذابة الأنهار الجليدية وإغراق الكوكب ، في حين أن الحركة على مسافة أبعد يمكن أن تغرقنا في العصر الجليدي.

عاصفة شمسية

وتنبأت بابا فانجا ايضا بعاصفة شمسية قوية ستهز المناخ في عام 2023 ، وفسر البعض كلماتها على أنها تعني أن تسونامي شمسي قادم ، مما قد يتسبب في إخفاقات تكنولوجية كبيرة – على الرغم من حدوث عواصف شمسية صغيرة بشكل منتظم إلى حد ما دون تدمير.

يقال أيضًا أن البلغارية العمياء توقعت أن تستخدم قوة عظمى سلاحًا بيولوجيًا في عام 2023 ، مما يتسبب في مقتل مئات الآلاف.

يدعي أتباعها أن جميع الأطفال سينموون في المختبرات ، مع تحديد الدول والخبراء الطبيين من سيحصل على طفل واحد. يقولون إن الآباء سيكونون قادرين على اختيار سمات مثل الشعر ولون العين.

العرافة البلغارية

وفاة العرافة البلغارية “بابا فانجا” وسبب فقدان بصرها

يٌشار إلى أنه توفيت بابا فانجا في عام 1996 عن عمر يناهز 75 عامًا ، وكانت فقدت بصرها في عاصفة ترابية عندما كانت تبلغ 12 عاما ، لكن يُزعم أنها توقعت خلال حياتها جائحة COVID-19 وهجمات 11 سبتمبر وموت الأميرة ديانا وكارثة تشيرنوبيل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع