ميسي: بنزيمة يستحق جائزة الكرة الذهبية

الأولى كتب في 31 مايو، 2022 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
ميسي
عبّــر

لم يشكك الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الإثنين بأحقية مهاجم ريال مدريد الاسباني، الفرنسي كريم بنزيمة بإحراز جائزة الكرة الذهبية هذا العام، وذلك خلال مقابلة مع قناة “تيك سبورتس” الأرجنتينية.

 

وأثنى نجم برشلونة الإسباني السابق والفائز سبع مرات بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، على مهاجم منتخب “الديوك”، قائلا “من الواضح جدا أن بنزيمة خاض عاما استعراضيا انهاه بطريقة رائعة” بالفوز السبت بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته على حساب ليفربول الانكليزي 1-صفر على ملعب “ستاد دو فرانس” في ضواحي باريس.

 

واضاف لاعب باريس سان جرمان الفرنسي “لعب بنزيمة دورا مهما من دور ثمن النهائي (في دوري الابطال) من خلال كونه حاسما في جميع المباريات. هذا العام، ليس هناك شك بالنسبة لي”.

 

وإلى لقب دوري الابطال وتربعه على عرش الهدافين مع 15 هدفا ، قاد بنزيمة النادي الملكي للفوز بلقب الدوري الاسباني وتصدر أيضا قائمة الهدافين مع 27 هدفا في 32 مباراة.

 

وستمنح الكرة الذهبية في 17 أكتوبر المقبل، بعد تصويت من قبل صحافيي أول مئة دولة في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وفقا لأحد التغييرات التي أجريت على عملية التصويت، على أن يؤخذ فقط في الاعتبار اداء اللاعبين في موسم 2021-2022.

 

 

عبّــر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع