ميتا تحذر المستثمرين من هوايات مارك زوكربيرغ الخطيرة

أخبار دولية كتب في 5 فبراير، 2024 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
زوكربيرغ
جريدة عبّر

حذرت شركة ميتا المستثمرين في أحدث ملفاتها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة من أن حب الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج للأنشطة عالية المخاطر يجعله عرضة للإصابة الخطيرة وحتى الموت.

تم إدراج التحذير لأول مرة تحت عنوان “عوامل الخطر” في ملف Meta’s 10-K، وهو تقرير شامل عن أنشطة الشركة حتى عام 2023، على الرغم من أن مارك، 39 عامًا، مارس منذ فترة طويلة هوايات خطيرة تشمل التزلج على الماء والفنون القتالية المختلطة.

أدى شغف مارك بالقتال بالأيدي إلى تمزق الرباط الصليبي الأمامي أثناء التدريب في نونبر الماضي، ونشر صورة على إنستغرام ظهر فيها على سرير المستشفى وساقه اليسرى مغطاة بدعامة للساق.

واختار زوكربيرج ممارسة رياضة الجوجيتسو البرازيلية أثناء تفشي كورونا وشارك صورًا لنفسه خلال جلسات التدريب.

وكان مارك قد فاز بميداليات ذهبية وفضية في بطولة البرازيل للجوجيتسو في ماي الماضي.

ومن المعروف أيضًا عن مؤسس فيسبوك شغفه بركوب الأمواج، رغم أنه تعرض للسخرية على الإنترنت لنشره فيديو لنفسه وهو يمارس هوايته على إحدى البحيرات وهو يحمل العلم الأمريكي على أنغام أغنية “Take Me Home” احتفالا بالاستقلال. يوم. وبحسب ما ورد عمل زوكربيرج أيضًا على الحصول على رخصة طيار.

وفقًا لسجلات إدارة الطيران الفيدرالية، فقد حصل على شهادة طيار الطالب في العام الماضي، ويبدو أن أحدث ملفات ميتا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة تشير إلى أن زوكربيرج أكمل التدريب ليصبح طيارًا معتمدًا، وأدرج هواياته على أنها “الرياضات القتالية، والرياضات المتطرفة”. . الطيران الرياضي والترفيهي.

ويحذر الملف من أن أي خطأ حدث أثناء قيام زوكربيرج بالتصفح أو الملاكمة أو السرقة يمكن أن يكون له تأثير سلبي مادي على عمليات ميتا.

ويضيف الملف: “نحن نعتمد حاليًا على الخدمة والأداء المستمر لموظفينا الرئيسيين، بما في ذلك مارك زوكربيرج. »

من غير الواضح لماذا قررت الشركة، ومقرها في مينلو بارك، كاليفورنيا، إضافة إخلاء المسؤولية إلى أحدث إصدار لها من ملف 10-K، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع