مهاجر مغربي ينزع قميصه داخل المطار احتجاجا على شركة “لارام”

فسحة كتب في 12 يوليو، 2023 - 18:30 تابعوا عبر على Aabbir
لارام
عبّــر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو لمهاجر مغربي ضاعت حقيبة سفره بأحد مطارات المملكة، وذلك بمجرد وصوله إلى أرض الوطن قادما من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال إنه وطيلة أربعة أيام كلما ذهب إلى المطار من أجل تسلم حقيبته لم يجد شيئا، مؤكدا أن جميع أدويته كانت داخل حقيبة سفره الضائعة، وأنه مريض جدا ويجب عليه أخذ الدواء في وقته.

واشتكى المهاجر المغربي، الخطوط الملكية المغربية بكونها السبب في ضياع حقيبته وأمتعته، رغم أنه دفع جميع تكاليف رحلته. مطالبا إياها بإحضار أدويته بشكل عاجل.

وعبّر المشتكي عن غضبه من تماطل المسؤولين في المطار في التجاوب مع مطالبه قائلا:” عيب وعار عليكم، وأن هادشي ماشي معقول”. معلنا عدم مغادرته للمطار إلى حين إحضار حقيبة سفره.

وكشف المهاجر المغربي، وفق ما جاء في مقطع الفيديو،  أنه بحاجة ضرورية إلى أدويته. مخاطبا المسؤولين في المطار إلى أنهم يحبون “الشوهة” وهو ما سيفعله إذا لم يتم إحضار أغراضه.

واستفسر المتحدث ذاته، ما إذا كان قد قدم إلى المغرب من أجل قضاء العطلة الصيفية أم من أجل زيارة المطار يوميا من أجل الاستفسار عن مصير حقيبة سفره الضائعة. كاشفا أنه سئم من عبارة “”سير واجي..سير واجي”.

وأشار المشتكي، إلى أنه لم يكن الوحيد الذي ضاعت أمتعته على متن شركة الخطوط الملكية، وأن الأمر تكرر مع مسافرين آخرين ويتكرر كل سنة. مرددا شعارات من قبيل” هذا عار هذا عار ولارام في خطر” و “أحضروا لنا حقائبنا”.

وفي وقت لم يتم فيه التجاوب مع المهاجر المغربي، قام الأخير بنزع قميصه كنوع من الاحتجاج على عدم التواصل معه من طرف المسؤولين في المطار أو شركة “لارام”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع