من تكون صاحبة تحدي المواعدة العمياء في نسخته المغربية؟ مفاجأة

فسحة كتب في 15 أبريل، 2024 - 17:26 تابعوا عبر على Aabbir
المواعدة العمياء
عبّر

بعدما أثار ضجة غير مسبوقة، خرجت صاحبة تحدي المواعدة العمياء “Blind Dating” في نسخته المغربية، بفيديو تعتذر من خلاله للمغاربة عن الانزلاق الذي وقعت فيه ومشاركتها في البرنامج المخل.

صاحبة التحدي حاولت تبرير تصرفها وإطلالتها الجريئة في البرنامج، مشددة في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تقطن في الديار الهولندية وأنها اعتادت على الخروج بمثل اللباس الذي خاضت به التحدي.

بطلة المواعدة العمياء

وأكدت الفتاة، أنها تحظى على شعبية وسط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بهولندا، مبرزة أنها لم تكن تتوقع أن يثير ظهورها في البرنامج ضجة كبيرة من طرف المغاربة، وتابعت: “مكنتش عارفة أن هادشي أو لبسي غادي يزعج المغاربة، على ديك شي كنقولكم سمحولي”.

في سياق متصل، دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خط التحقيق في شبهة المساس بالأخلاق العامة والتحريض على الإخلال العلني بالحياء بواسطة الأنظمة المعلوماتية، وذلك على إثر تداول شريط فيديو تظهر فيه الفتاة السالفة الذكر بصدد محاكاة برنامج أجنبي على شبكات التواصل الاجتماعي.

هذا، وأثار برنامج المواعدة العمياء في نسخته المغربية، صدمة كبيرة وسط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فكرته التي تتمحور حول طرح إحدى الفتيات مجموعة من الأسئلة على الشباب المشاركين في المسابقة دون الكشف عن هويتهم، حيث تقرر في نهاية البرنامج مواعدة واحد منهم، الأمر الذي اعتبره العديد من المغاربة أنه لا يتماشى مع مبادئهم وقيمهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع