ممثلة مصرية معروفة بمواقفها وتصريحاتها المتطاولة على الإسلام تفاجئ الجميع بتأدية مناسك العمرة

مجتمع كتب في 9 ديسمبر، 2023 - 21:45 تابعوا عبر على Aabbir
ممثلة
عبّر ـ ولد بن موح

فاجأت الممثلة المصرية المثيرة للجدل، إلهام شاهين، الجميع بأدائها لمناسك العمرة عقب مشاركتها في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على “الانستغرام”، عدة صور ومقطع فيديو وثقت بها تواجدهل أمام بيت الله الحرام، معلقة عليها بالقول:”أجمل ختام لرحلتنا في السعودية، أنا وصديقتي الغاليه د. هاله سرحان”.

وتعرضت إلهام شاهين لعديد من الانتقادات بسبب أعمالها الفنية الجريئة والمثيرة للجدل لأسباب دينية، خاصة فيلم “فيلم واحد صفر” وفيلم “حظر تجول” ومسلسل “بطلوع الروح”.

كما تتعرض إلهام شاهين باستمرار لموجة انتقادات نارية بسبب مواقفها في الأمور الدينية، كما هو الشأن بالنسبة للحجاب، وتعدد الزوجات، وإعلانها الاعتماد على القرآن الكريم فقط دون السنة النبوية في الدين، كما تثير الممثلة المصرية جدلا كبيرا بتصريحاتها الجريئة كتلك التي شددت من خلالها على ضرورة إنتاج أعمال فنية تتحدث عن الأمور المحظورة مثل الجنس وزنا المحارم والدين.

والأكثر من ذلك، تتحدى إلهام شاهين منتقديها قائلة:”مواقفي لا تتغير ومش بخاف من حد، وأنا صادقة مش بعرف أجامل ولا أنافق ولا حتى جمهوري عشان أكسبه، صعب تكسب كل الناس”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع