ممثلاث مغربيات يصدمن الجميع بإطلالات فاضحة بمهرجان مراكش الدولي للفيلم

ثقافة و فن كتب في 26 نوفمبر، 2023 - 14:45 تابعوا عبر على Aabbir
ممثلاث مغربيات
عبّــر

 

في الوقت الذي حرصت فيه مجموعة كبيرة من الممثلات المغربيات على ارتداء القفطان المغربي، صدمت أخريات الجميع بإطلالات فاضحة ومخلة بالحياء، خلال حضورهن ضيفات على مهرجان مراكش الدولي للفيلم في نسخته العشرين، التي أعطيت انطلاقتها مساء اليوم الجمعة، بقصر المؤتمرات بمراكش.

 

وحرصت سحر الصديقي على الظهور بإطلالة عصرية مثيرة، مرتدية فستانا أزرقا يكشف ثدييها بشكل مفضوح، معلقة على لباسها العصري في تصريح إعلامي بالقول:”كيعجبني أكثر العصري والفساتين حتى القفطان كيجي معايا ولكن فضلت نلبس كسوة اليوم”.

 

 

بدورها، ظهرت الممثلة المغربية، أسماء الخمليشي، بإطلالة مثيرة مرتدية قفطانا على شكل فستان منقط باللونين الأسود والأبيض، مبرزا ساقيها ومفاتنها بشكل كامل.

وتعرضت الممثلتين المغربييتين معا لانتقادات لاذغة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صبت مجمل ردود الأفعال في اتجاه استنكار لباسهما الفاضح، خصوصا في عز الحرب على غزة.

واستغرب كثيرون كيف للفنانتين معا أن تظهرتا بهذه الإطلالة المخلة بالحياء في وقت حرصت فنانات مغربيات يحترمن أنفسهن وجمهورهن على ارتداء الففطان المغربي.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”الله استر خرجتو على السيطرة وفضحتونا”، وعلق ناشط آخر يقول:”إطلالات تطل على جهنم نيشان، شرفتو وتلفتو…وأضاف آخر متهكما:”حمدو الله ملي مجاتشي بالمايوه ديال البحر”.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان مراكش الدولي للفيلم في دورته العشرين، قد انطلقت مساء أمس الجمعة، بقصر المؤتمرات بالمدينة الحمراء، وذلك بحضور نجوم السينما اللامعين من المغرب والعالم، وكذا عشاق الفن السابع وجمهوره العريض.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع