مصدر جامعي ل”عبر”:لجنة الاستئناف بالكاف ألغت عقوبة الركراكي وسيكون حاضرا في مواجهة جنوب إفريقيا

رياضة كتب في 26 يناير، 2024 - 20:05 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
جريدة عبّر

 

سيكون  الناخب الوطني، وليد الركراكي، حاضرا على في دكة بدلاء المنتخب المغربي عند مواجهته لنظيره الجنوب إفريقي، يوم الثلاثاء المقبل، لحساب ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

يأتي ذلك بعدما ألغت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، العقوبة التأديبية الصادرة في حق الركراكي، بما فيها الغرامة المالية.

وفي هذا السياف، كشف عضو جامعي متواجد مع أسود الأطلس بالكوت ديفوار، في تصريح للجريدة الالكترونية “عبر.كوم”، أن اللجنة المذكورة ألغت العقوبة التأديبية المسلطة على الركراكي، بعد الاستماع لدفوعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد تقدمت باستئناف لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعدما قامت اللجنة التأديبية التابعة للجهاز القاري بتوقيف مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، 4 مباريات، منها مبارتان موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية بقيمة 5000 دولار، كما تم فرض غرامة مالية على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الكونغولي للعبة، قدرها 20 ألف دولار، وذلك على خلفية الأحداث اللارياضية التي أعقبت مباراة “الأسود” و”الفهود”، الأحد الماضي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وقاد الركراكي مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الزامبي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة، من المدرجات؛ فيما تولى مساعده رشيد بنمحمود مهامه من دكة البدلاء.

بقيت الإشارة إلى أن مباراة المنتخبين المغربي والجنوب أفريقي، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، سيحتضنها ملعب “لوران بوكو”، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع