مصادر جامعية تكشف لعبّر حقيقة حصول ابراهيم دياز على جواز سفر مغربي وإلتحاقه بالأسود

رياضة كتب في 26 ديسمبر، 2023 - 20:31 تابعوا عبر على Aabbir
ابراهيم دياز
جريدة عبّر

علق مصدر مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الأخبار المتداولة بخصوص اختيار لاعب ريال مدريد، ابراهيم دياز، اللعب بقميص المنتخب المغربي، وحصوله مؤخرا على جواز سفر مغربي.

وقال المصدر الجامعي ذاته، في تصريح للجريدة الالكترونية “عبّر.كوم”، أنه لا علم له بتلك الأخبار التي تداولتها تقارير إعلامية عن ابراهيم دياز.

كما نفى المصدر الجامعي علمه بقرار دياز بالالتحاق بصفوف المنتخب المغربي، بعد كأس أمم إفريقيا المقبلة التي تحتضنها الكوت ديفوار مطلع السنة القادمة.

ومن جانبه، علق عضو جامعي جد مقرب من أسود الأطلس، على مسلسل دياز مع المنتخب المغربي بالقول:”لحد اللحظة لا جديد”.

وستنطلق منافسات كأس إفريقيا يوم 13 يناير إلى غاية 11 فبراير المقبلين، فيما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يوم الثالث من يناير كآخر موعد لإرسال اللوائح الرسمية قبل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا، كما تم تحديد الخميس المقبل لكشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، للكشف عن لائحة المنتخب المغربي المشاركة في “كان الكوت ديفوار”، وإلى حدود اللحظة لازال إبراهيم دياز يلتزم الصمت، ما يعني أن مشاركته في العرس الكروي الإفريقي رفقة أسود الأطلس تبقى مستبعدة بشكل كبير.

هذا، وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن حسم إبراهيم دياز اختياره اللعب للمنتخب المغربي على حساب إسبانيا، مرجعة سبب غيابه عن القائمة الموسعة المستدعاة لبطولة كأس أمم إفريقيا في ساحل العاج، إلى اتفاق مسبق جرى بينه وبين وليد الركراكي، من أجل إعفائه من المشاركة في “الكان”، حتى يتسنى انتزاع مركز أساسي في تشكيلة ريال مدريد، على أن ينضم رسميا إلى المنتخب الوطني المغربي خلال شهر مارس المقبل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع