ابراهيم دياز مجبر على الإختيار بين المغرب أو إسبانيا قبيل الكان وهذه آخر التنبؤات

رياضة كتب في 19 ديسمبر، 2023 - 22:55 تابعوا عبر على Aabbir
ابراهيم دياز
جريدة عبّر

لم يعد يفصل عن قرار إختيار ابراهيم دياز في تمثيل المغرب أو اسبانيا الا أسابيع قليلة، بسبب الكشف النهائي المرتقب للائحة أسود الأطلس لكأس افريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وبحسب تقارير صحفية، فإن ابراهيم دياز يرتقب ان يفصح غن اختياره في الأيام القليلة القادمة، وقبل إنطلاق منافسات كأس افريقيا للأمم يوم 13 يناير، وهو الأمر ذاته بالنسبة للمنتخب الإسباني المقبل على المشاركة في كأس اوروبا.

دياز الذي يحق له ارتداء القميص الوطني بحكم أصوله المغربية من جدته، لم يقرر بعد بشكل نهائي تمثيل أسود الأطلس، رغم التلميحات الصحفية بكونه بعيدا عن اختيارات مدرب لاروخا في المرحلة الراهنة.

ويواصل لاعب ريال مدريد تألقه رفقة النادي الملكي في الآونة الأخيرة، وبات يشارك لدقائق كثيرة منعشا خط وسطه الى حد كبير، ونجح في تسجيل هدفا ضد فياريال في الدوري الإسباني.

وكان مصدر من الجامعة قد أوضح ان وضعية لاعب ريال مدريد لم يطرأ عليها أي تغيير لحدود الساعة، وأنه لا توجد أي إشارات قوية لتمثيل أسود الأطلس قي كأس افريقيا بالكوت ديفوار.

تجدر الإشارة الى ان ابراهيم دياز من مواليد سنة 1999 بمالاغا الإسبانية، ويحمل أصول مغربية، ويلعب في مركز وسط الميدان بريال مدريد، وسبق له أن لعب لنوادي عريقة كمنشستر سيتي الإنجليزي واسي ميلانو الإيطالي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع