مشعوذ يكشف حقيقة قيامه بأعمال سحر ضد مبابي بتحريض من بوغبا

الأولى كتب في 8 ديسمبر، 2022 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
مشعوذ
عبّر ـ ولد بن موح

كشف “المشعوذ بيرامي” حقيقة طلب النجم الفرنسي بول بوغبا منه، عمل “سحر” لزميله في منتخب فرنسا كيليان مبابي.

القضية بدأت في غشت 2022، عندما أعلن ماتياس بوغبا، عن قيام شقيقه بول بالتعامل مع مشعوذين لمساعدته في مسيرته وحمايته من الإصابة، وإلقاء تعويذات تصيب زميله كيليان مبابي.

ورد بوغبا بأنه كان يتعامل مع أحد المشعوذين لأغراض إنسانية ترتبط بالقيام بأعمال خيرية تخص الأطفال في إفريقيا، وليس لضرر مبابي.

فيما قدم لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي شكوى لدى النيابة العامة في تورينو قائلاً إنه كان هدفاً لمؤامرة ابتزاز بقيمة 13 مليون يورو.

وقال “المشعوذ بيرامي”، في حوار مع صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، إن بوغبا لم يطلب إلحاق الضرر بمبابي كما زعم ماتياس شقيقه.

ووصف “المشعوذ بيرامي” للصحيفة الفرنسية التهمة بأنها “مختلقة كلياً”.

وأضاف بيرامي: “المرة الوحيدة التي ذكر فيها بوغا اسم مبابي أثناء كأس العالم 2018 عندما قال لي: (مبابي نعمة من الله)، بعدما أصبح زميله في المنتخب الفرنسي”.

وشدد بيرامي على أنه لا يناقش بوغبا في أمور متعلقة بكرة القدم، وأن النجم الفرنسي دائماً ما يقدّم التبرعات، واحدة منها تكفي قرية سنغالية كاملة لأعوام.

ماتياس بوغبا قد أكد، في وقت سابق عبر بث مباشر على “إنستغرام”، أن شقيقه بول بوغبا قام بأعمال سحر لإلحاق الضرر بالمهاجم الدولي كيليان مبابي خلال الفترة الماضية.

وأكد ماتياس بوغبا أنه سينشر فضائح تشمل شقيقه بول بوغبا، إضافة إلى المحامية الخاصة به، بجانب الجناح الفرنسي كيليان مبابي، وسيوضح حقيقتهم للجماهير.

بول بوغبا أثناء التحقيقات أكد أنه تعامل بالفعل مع أحد المشعوذين خلال الأشهر الماضية، لكن ليس لكيليان مبابي علاقة بالأمر نهائياً.

وأكد بوغبا لقاضي التحقيقات أنه كان يتعامل مع أحد المشعوذين من أجل أغراض إنسانية ترتبط بالقيام بأعمال خيرية تخص الأطفال في إفريقيا، وليس لمبابي يد في ذلك.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع