مشعل الكرة الإفريقية يحمله الوداد ونشطاء غاضبون من الإقصاء المر لكل من الرجاء والجيش

رياضة كتب في 1 مايو، 2023 - 21:40 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر

الوداد وآمال المغاربة .. 

تضائلت آمال المغاربة في الحصول على لقب قاري خلال هذا الموسم، بعدما تعثرت الأندية المغربية في المسابقات القارية، وخرجت بخفي حنين، حيث غادر الجيش الملكي بمرارة ربع نهائي الكاف، كما توقفت مسيره الرجاء امام العملاق المصري الأهلي.

وأمام هذا الوضع الذي لم يرضي الكثير من المتتبعين والاقصاءات غير المنتظرة من الأندية المغربية خلال هذا الموسم خصوصا من جانب الجيش متصدر البطولة، فإن مشعل الكرة الوطنية قاريا صار بيد الوداد البيضاوي الذي يحمل آمالا عريضة ومشعل المغاربة في أن يتوج عريسا للكرة الإفريقية للمره الثانية تواليا.

معركة الوداد القادمة أمام صن داونز يوم 12 ماي ذهابا، و 19 من ذات الشهر، هو جسر العبور الذي سيحمل معه متمنيات وآمال المغاربة بإعادة توهج الكرة المغربية من خلال الحضور في نهائي أبطال افريقيا والتتويج باللقب الذي سيشفي غليل المغاربة بعد الإقصاء المر لكل من الجيش والرجاء.

على الوداد مراجعة الأخطاء..

وفي سياق تفادي الأخطاء، أجمع متتبعون على أخذ الحيطة والحذر، وعلى الوداد مراجعة وتصحيح التعثرات لتفادي السيناريو هات السيئة في مباراة الذهاب، خصوصا ان الخصم ليس بالهين، وهو واحد من أقوى المرشحين للظفر بلقب البطولة.

وانتقد متتبعون الأداء الباهت لفريق الجيش الملكي في ربع نهائي الكاف أمام اتحاد العاصمة الجزائري خصوصا وأنه متصدر البطولة الوطنية، كما تلقت القلعة الخضراء نصيبا وافرا من صفعات الإنتقاد بسبب اختيارات المدرب منذر الكبير وعدم إيجاد توليفة تعيد أمجاد الرجاء البيضاوي قاريا.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع