مزراوي يعود الى تداريب البايرن والأخير يتواجد ضمن قائمة المرشحين للمغادرة

رياضة كتب في 20 مارس، 2024 - 01:42 تابعوا عبر على Aabbir
الدولي المغربي مزراوي
عبّر

فؤاد جوهر / استأنف الدولي المغربي نصير مزراوي تداريبه مع العملاق الأماني بايرن ميونخ بعد فترة من توقفه عن النشاط الكروي بداعي الإصابة البليغة التي تعرض لها في بطولة الدوري الألماني.

الظهير المغربي ظهر في تداريب بايرن ميونخ في فترة التوقف الدولي لإسترجاع امكانياته البدنية، بعدما بدأ من التعافي من الاصابة الذي تعرض له والتمزق في فخذه الأيسر.

وكان مزراوي قد شارك في آخر مباراة مع البايرن أمام بوخوم منتصف شهر فبراير الماضي، حيث اصيب في فخذه الأيسر، قبل أن يعود للتداريب الجماعية.

ولم يستقر اداء نصير المزراوي مع البايرن وكذا مع المنتخب المغربي في هذا الموسم، بعد الإصابات المتتالية التي لحقت باللاعب والتي يبدو انها اثرت على مردوده التقني لغياب التنافسية عن الظهير الدولي.

وكشفت مصادر صحفية من المانيا، بأن مزراوي يوجد ضمن قائمة المرشحين لمغادرة النادي البافاري خلال الميركاتو الصيفي، بعدما صار من اللاعبين غير المرغوب فيهم في النادي الالماني.

وكانت الصحافة الرياضية في المغربية أعابت عن الناخب الوطني وليد الركراكي حضور المزراوي في قائمة المنتخب المغربي بالرغم من خروجه من الإصابة والتشكيك الذي طال اللاعب حول امكانية لعبه مباريات من حجم كأس افريقيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع