مزراوي يصاب للمرة الثالثة في الموسم الجاري وغيابه عن الملاعب يربك الركراكي

رياضة كتب في 19 فبراير، 2024 - 22:46 تابعوا عبر على Aabbir
مزراوي بايرن ميونخ
جريدة عبّر

بات في حكم المؤكد أن يغيب الدولي المغربي، نصير مزراوي، عن الملاعب مجددا، بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام مضيفه بوخوم، أمس الأحد، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الألماني.

وكان مزراوي قد عجز عن إكمال المباراة التي انتهت بهزيمة النادي البافاري بثلاثة أهداف لهدفين، ليغادرها مصابا في الدقيقة 28.

وفي هذا السياق، كشف نادي بايرن ميونخ تفاصيل إصابة الدولي المغربي، معلنا إصابته بتمزق في ألياف عضلية في فخذه الخلفي الأيسر.

وقال النادي البافاري في بيان رسمي، أن مزراوي سيغيب في المباريات المقبلة دون تحديد مدة غيابه، في وقت حددت فيه صحيفة “بيلد” الألمانية مدة غياب الظهير الأيمن المغربي لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

وتوالت الإصابات على المغربي في الآونة الأخيرة، حيث تعتبر إصابته في مباراة فريقه بايرن ميونخ وبوخوم، هي الثالثة خلال الموسم الجاري.

وكان مزراوي قد شارك مع المنتخب المغربي في مباراة وحيدة في كأس أمم إفريقيا أمام جنوب إفريقيا، لحساب دور ثمن النهائي، وذلك بعد عودته من إصابة غيبته عن الملاعب لأسابيع.

ومن شأن الإصابة الجديدة لمزراوي، أن تربك الناخب الوطني، وليد الركراكي، قبل المعسكر التدريبي لشهر مارس والمقابلتين الوديتين ضد كل من أنغولا موريتانيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع