مزراوي يأسر القلوب بتألقه في المونديال مرورا بأداء مناسك العمرة انتهاء بالتبرع بمبلغ مهم للفقراء بالمغرب

الأولى كتب في 30 ديسمبر، 2022 - 22:06 تابعوا عبر على Aabbir
مزراوي
عبّر

إلى جانب خطفه للأنظار على أرضية الملعب بمستواه الكبير الذي خوله الاحتراف بأحد أكبر الأندية العالمية وأعرقها، والحديث هنا عن نادي بايرن ميونيخ الألماني، سرق الدولي المغربي، نصير مزراوي، الأضواء وتصدر عناوين كبريات الصحف العالمية بسلوكاته النبيلة خارج الملاعب الكروية، والتي تنم عن تحليه بأخلاق حميدة.

مزراوي، وبعدما فضل قضاء إجازته بأطهر مكان في بقاع الدنيا، وهو مكة المكرمة التي قصدها مباشرة بعد المشاركة التاريخية في كأس العالم “قطر 2022″، لأداء مناسك العمرة، أقدم على عمل إنساني نبيل لفت الأنظار ولقي إشادة واستحسانا كبيرين.

شقيقة نصير مزراوي
وفي هذا السياق، تحدث الإعلام الألماني عن تبرع نصير بجزء مهم من منحته التي حصل عليها نظير مشاركته في مونديال قطر، لصالح الجمعيات الخيرية.

وذكرت صحيفة “أبيندزيتونغ مونشين”، الألمانية، أن مزراوي قرر تخصيص مبلغ 300 مليون سنتيم، للجمعيات الخيرية بالمغرب دعما للفقراء والأسر المعوزة ودور رعاية المسنين.

وأشارت الصحيفة الألمانية ذاتها، إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتبرع فيها مزراوي للجمعيات الخيرية، إذ سبق له التنازل عن المنح المالية المخصصة له من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مرات عدة، لفائدة الفقراء والمحتاجين، وذلك منذ انضمامه لمنتخب أسود الأطلس.

بقيت الإشارة، إلى أن زميله لاعب تشيلسي الانجليزي، حكيم زياش، سبق وأعلن بدوره التبرع بمنحة كأس العالم الأخيرة للفقراء والمعوزين في المغرب.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع