مراسل القناة الأولى المغربية صبحي أبو زيد يناشد الملك لإخراجه وعائلته من غزة

أخبار عربية كتب في 23 فبراير، 2024 - 21:47 تابعوا عبر على Aabbir
صبحي أبو زيد
جريدة عبّر

في فيديو متداول، ناشد الصحفي صبحي أبو زيد مراسل القناة الأولى المغربية لمدة تزيد عن 20 عاما، جلالة الملك محمد السادس لإخراجه من قطاع غزة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة ورائحة الموت التي تنبعث من كل مكان.

الصحفي صبحي أبو زيد وفي فيديو متداول، مع زوجته وأبنائه من داخل خيمة بعدما هدم الإحتلال منزله، كشف عن الظروف القاسية التي يعيشها اهالي غزة، والوضع الانساني الذي وصل الى نقطة لا يمكن أن يتصورها الإنسان أمام قلة الغذاء والخوف الدائم من الصوت المرعب من قذائف الاحتلال الإسرائيلي.

ووجهه مراسل قناة المغربية ندائه الى الملك محمد السادس بهدف مساعدته للخروج من غزة رفقة عائلته التي تعيش ظروف قاسية كما هو الحال لساكنة غزة التي تتعرض لإبادة جماعية من الاحتلال الإسرائيلي.

وتتواصل معاناة أهالي قطاع غزة وفي اليوم 140 للحرب، يستمر الاحتلال الاسرائيلي قصفه لغزة مخلفا الالاف من الشهداء والجرحى، وليرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها أكثر من 60 شهيدا جراء غارات استهدفت وسط القطاع.

المراسل الصحفي صبحي ابو زيد اعلامي فلسطيني شغل لي ازيد من 20 عاما مراسلا للقنوات المغربية ويوافي المغاربة بأدق التفاصيل عن معاناة اهل غزة مع الحرب المتواصلة من العدوان الاسرائيلي والتي حصدت الالاف من الشهداء وجعلت من غزه مقبرة جماعية تنبعث منها رائحة الموت من كل مكان.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع