مدرب جنوب إفريقيا يستفز الركراكي: هزمنا المغرب في آخر مباراة جمعتنا وقادرون على هزمه مجددا

رياضة كتب في 27 يناير، 2024 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب
جريدة عبّر

 

اعتبر البلجيكي هوغو بروس، مدرب منتخب جنوب إفريقيا، أن الـ”بافانا بافانا” قادرون على الإطاحة بأسود الأطلس عندما يواجهونهم، يوم الثلاثاء المقبل، لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

وقال بروس في تصريح إعلامي، أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين جيدين، لكن المنتخب الجنوب الإفريقي تغلب عليه في آخر مواجهة جمعت الطرفين وبإمكانه أن يهزمه مجددا.

وأضاف بروس أن المنتخب المغربي يتوفر على عناصر جيدة ومباراة “الأولاد” أمامه ستكون رائعة، مردفا بالقول:”بعد تجاوز الدور الأول، يصبح كل شيء ممكنا”.

وسيلتقي المنتخبان المغربي والجنوب إفريقي للمرة الـ12، بعدما تواجها في 11 مناسبة، منذ أول لقاء في كأس الأمم الأفريقية عام 1998.

وكان المنتخب المغربي قد حجز بطاقة العبور لدور ثمن النهائي بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين على تنزانيا وزامبيا وتعادل أمام الكونغو الديموقراطية.

من جانبه، تأهل المنتخب الجنوب إفريقي لذات الدور، بعد احتلاله وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، جناها من فوز على ناميبيا وتعادل مع تونس وهزيمة أمام مالي المتصدر.

يشار إلى ملعب “لوران بوكو” بسان بيدرو، سيكون لمواجهة تحمل طابعا ثأريا بين المنتخبين المغربي والجنوب الإفريقي، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بابكوت ديفوار.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع