مدرب الكوت ديفوار يفاجئ الجميع بترشيحه لهذه المنتخبات للتتويج بأمم إفريقيا 2024

رياضة كتب في 13 نوفمبر، 2023 - 18:55 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب الكوت ديفوار
عبّر

فاجأ مدرب المنتخب الإيفواري، الفرنسي جون لويس غاسيت، الجميع بخصوص توقعه للمنتخبات المرشحة للتتويج بكأس أمم إفريقيا 2024.

غاسيت، وفي تصريح إعلامي، قال أن منتخبات المغرب والسنغال والجزائر هي المرشحة بقوة لحصد اللقب القاري، مكتفيا بالمنتخبات الثلاثة فقط.

واستبعد غاسيت المنتخب الايفواري الذي يدربه من قائمة المرشحين للتتويج بكأس أمم إفريقيا، بالرغم من أن البطولة تحتضنها ساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

والأكثر من ذلك، شدد غاسيت على أن فريقه ليس مرشحا لنيل اللقب الإفريقي، مجددا التأكيد على أنه سيكون من نصيب المغرب أو السينغال أو الجزائر.

وسبق لغاسيت أن أشاد بالمنتخب المغربي عقب المباراة الودية التي جمعت الفيلة بالأسود شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بالتعادل هدف لمثله، واصفا إياه بالمنتخب الأفضل حاليا، الذي قدم مثالا جيدا وأعطى الثقة للفرق الأفريقية، في إشارة إلى الإنجاز التاريخي غير المسبوق عربيا وإفريقيا الذي حققه في كأس العالم “قطر 2022”.

وأعرب غاسيت في تصريح لموقع “سبور إيفوار”، عن سعادته بنتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام أسود الأطلس، مردفا بالقول:”لقد كنا نستحق الفوز، لكننا تعلمنا الكثير من هذه المباراة. سنواصل العمل من أجل الاستعداد بشكل جيد لكأس أمم أفريقيا”.

هذا، وتحتضن ساحل العاج بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين، والتي ستعرف مشاركة منتخبات قوية على المستوى القاري، ما سيجعل المنافسة على أشدها من أجل الظفر بالأميرة السمراء.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع