المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل الإيجابي أمام الكوت ديفوار استعدادا لكأس افريقيا

رياضة كتب في 14 أكتوبر، 2023 - 20:14 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب
عبّر ـ ولد بن موح

في مواجهة ودية بالكوت ديفوار البلد الذي يستعد لإستقبال كأس افريقيا للأمم مطلع السنة المقبلة، تعادل المنتخب المغربي اليوم السبت مع نظيره الإيفواري بهدف مقابل هدف في ملعب هوفويت بوانيي بأبيدجان.

وتقبلت شباك بونو هدفا مباغتا في اخر رمق من الجولة الاولى بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية استغله اللاعب سيباستيان هيلير ليسجل الهدف الاول للكوت ديفوار بعد ضغط مسترسل لتنتهي المرخلة الأولى بتفوق الإيفواريين.

وحاولت العناصر الوطنية مع انطلاق الجولة الثانية تدارك النتيجة عبر خلق فرص افتقد ت الى النجاعة الهجومية والى اللمسة الأخيرة اجبر معها مدرب الوطني الى اقحام لاعبين جدد كالصيباري والزلزولي وريتشاردلسون والكعبي.

تغييرات المدرب وليد الركراكي، اتت اكلها بقطع الغيار البديلة، حيث نجح المخضرم ايوب الكعبي بتعديل النتيجة بعد خطأ فادح في دفاعاته ليركن الكرة في شباك المنتخب الإيفواري في الدقيقة 81..

وتحسن اداء العناصر الوطنية في المرحلة الاخيرة من الشوط الثاني، حيث نجح اللاعبين الجدد في ارباك الخصوم في مناطق الخصوم الدفاعية والتي كادت أن تترجم الى الهدف الثاني لولا يقظة حارس الكوت ديفوار.

مبارة ودية من شانها ان تمنح للناخب الوطني وليد الركراكي نقاط الضعف وأماكن الخلل للعمل على تداركها واصلاحها قبيل انطلاق منافسات نهائيات كأس افريقيا للأمم للكوت ديفوار مع مطلع السنة القادمة في مغامرة ستكون صعبة في الأدغال الإفريقية لكسب رهان التتويج باللقب القاري.

فؤاد جوهر- عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع