مدرب أولمبيك خريبكة “يهرب” لعدم توصله بأجر 4 شهور وإدارة الفريق تهدده

رياضة كتب في 24 مارس، 2023 - 10:27 تابعوا عبر على Aabbir
خريبكة
عبّر ـ ولد بن موح

صدم المدرب البرتغالي، ريكاردو فورموزينيو، مكونات أولمبيك خريبكة بهروبه عن الفريق دون سابق إنذار، ما جعل الخبر ينزل كالصاعقة على كالصاعقة على الجماهير الخريبكية، بحكم حساسية المرحلة الحالية، إضافة إلى أنها لا تريد رحيل المدرب البرتغالي.

وغادر فورموزينيو أرضية الملعب بعد انتهاء المباراة الودية، التي خاضها الفريق أمام المنتخب البوتسواني تزامنا مع فترة توقف منافسات الدوري المغربي، تاركا اللاعبين لوحدهم.

وعزت مصادر مطلعة سبب مغادرة فورموزينيو لأولمبيك خريبكة والاتجاه صوب أوروبا، لعدم توصله بمستحقاته المادية لـ4 أشهر.

 

وبحسب ذات المصادر، فإن المدرب البرتغالي يتهم رئيس الفريق الخريبكي، يوسف ججيلي، بعدم الوفاء بالتزاماته المادية تجاه الطاقم التقني، ما دفعه لفسخ عقده مع الفريق الفوسفاطي من جانب واحد.

وتأتي مغادرة المدرب البرتغالي، ريكاردو فورموزينيو، لخريبكة في وقت ظلت فيه الجماهير المحلية تحذر المكتب المسير من عدم السماح للمدرب بالرحيل، أو حتى التفكير في إقالته خلال الفترة الحالية، خصوصا وأنه يسجل نتائج مستحسنة رفقة الفريق.

من جانبها، وفي بيان لها، هددت إدارة أولمبيك خريبكة، اليوم الأربعاء، فورموزينيو ومنحته 48 ساعة قبل اللجوء إلى اتخاذ الٱجراءات القانونية.

ويحتل فريق أولمبيك خريبكة المركز الـ15 في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 15 نقطة، جمعها من انتصارين وتسعة تعادلات، مقابل تسع هزائم.

زربي مراد – عبّر

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع