ماذا قال أمير قطر للحسين عموتة بعد العناق الحار ؟

رياضة كتب في 11 فبراير، 2024 - 15:26 تابعوا عبر على Aabbir
أمير قطر و عموتة
عبّر

إثارت لقطة عناق حار بين الأمير القطري تيم بن حمد و المدرب المغربي الحسين عموتة، تعاليق متباينة و اشادة واسعة من قبل المحللين الرياضيين، وذلك عقب فوز منتخب قطر بالكأس الآسيوية على حساب المنتخب الأردني الذي يقوده الإطار المغربي.

وحظي الحسين عموتة، في توثيقات أظهرتها اللقطات التلفزية بعناق حار وتحية خاصة، من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال مراسيم تتويج المنتخب القطري باللقب القاري.

واعتبر متتبعون أن تصرف أمير قطر يشكل اعترافا بكفاءة المدرب المغربي، والعمل الكبير الذي قام به رفقة المنتخب الأردني الذي لم يكن أحد يرشحه لبلوغ هذه المرحلة.

وكشفت مصادر مقربة من الاطار المغربي، أنه بالإضافة للإشادة، فقد رحب الأمير القطري بعموتة في بلاده، قائلا له:”أنت مرحب بك في قطر وفي أي وقت شيء، وأبوابي مفتوحة لك..

حري بالذكر أن الحسين عموتة امضى سنوات في قطر وهو على رأس العارضة التقنية لنادي السد، الذي توّج معه بكأس دوري نجوم قطر لكرة القدم.

هذا، وقد قاد المدرب المغربي منتخب النشامى إلى نهائي كأس آسيا، في إنجاز تاريخي وغير مسبوق، واحتل مرتبة الوصافة، لكن مستقبله مع المنتخب القطري لم يحدده بعد، وقال عموتة جوابا على سؤال حول امكانية الإستمرار مع النشامى :” في الوقت الحالي ساذهب الى المغرب، وبعد ذلك سأجلس مع الاتحاد الاردني لبحث مستقبلي سواء بالبقاء أو الرحيل..”

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع