لماذا ينتهي زواج الفنانات والفنانين المغاربة بالطلاق عاجلا أم آجلا؟

ثقافة و فن كتب في 18 مايو، 2023 - 21:52 تابعوا عبر على Aabbir
الفنانات
عبّر ـ ولد بن موح

زربي مراد ـ لازال نزيف طلاق الفنانين والمشاهير المغاربة متواصلا، بعدما عرفت الساحة الفنية عددا من حالات الانفصال خلال الشهورة الأخيرة، كان آخرها طلاق الممثلة المغربية، إبتسام العروسي، عن زوجها المخرج عبد الواحد مجاهد.

وكشفت مصادر متطابقة، أن إبتسام العروسي قد انفصلت بشكل رسمي عن زوجها المخرج عبد الواحد مجاهد قبل أيام قليلة.
وأكدت ذات المصادر أن الطلاق بين العروسي والمخرج عبد الواحد مجاهد، تم في سرية تامة، مشيرة إلى أن الثنائي قد قرر الانفصال بطريقة سلمية باتفاق بين الطرفين.

وبالرغم من أن العروسي ظلت تنفي الخبر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن المخرج عبد الواحد مجاهد لمح للانفصال بحذفه لكل الصور التي تجمعه بإبتسام العروسي على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حاتم عمور
حاتم عمور وهند التازي

من جانبه، خرج المغني المغربي، حاتم عمور ليعلن خبر انفصاله عن زوجته ووالدة أبناءه، هند التازي، بعد علاقة زواج دامت أكثر من عشر سنوات.
وقال حاتم عمور خلال حلوله ضيفا على “إذاعة هيت راديو”، ردا على الشائعات التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، أن خبر الانفصال صحيح وأن أصبح عازبا.

بدورها، الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، صدمت الجميع بإعلانها الانفصال عن والد أبنائها الثلاثة الفنان المصري، تامر حسني، بعد زواج دام 11 عاما، إذ تزوج الثنائي عام 2012.

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على “الانستغرام”، قائلة:”وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

وإلى جانب الحالات السالفة الذكر، سبق وعجت الساحة الفنية بعدد كبير من حالات الطلاق نذكر على سبيل المثال لا الحصر:”طلاق المغنية دنيا باطما والمنتج البحريني محمد الترك، الممثلين أمين الناجي وجميلة الهوني، المغنية الشعبية نجاة اعتابو والعازف حسن ديكوك، الممثل أنس الباز وزوجته سارة فلورينسا، الممثلة سحر الصديقي والمخرج منصف مالزي، الممثلة سناء عكرود وزميلها محمد مروازي..”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع