لطيفة التونسية تهاجم أفخاي أدرعي: وجودكم في فلسطين أكبر خطأ “ربنا يمحكيم إلى أبد الآبدين”

أخبار دولية كتب في 23 أكتوبر، 2023 - 21:33 تابعوا عبر على Aabbir
لطيفة
عبّر

هاجمت الفنانة لطيفة التونسية، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفخاي أدرعي، بعد نشره لاعتذار حول ضرب موقع مصري عن طريق الخطأ حسب زعمه. مؤكدة أن وجود الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين هو أكبر خطأ.

وقالت لطيفة في إطار تفاعلها مع ما نشره أدرعي:” هو انتو عمي ولا بتستعموا؟.. كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟ مدرسة الأونروا كلها أطفال بالخطأ؟.. النازحين إلى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم في الطريق بالخطأ، واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟..”.

وأضافت الفنانة التونسية، على حسابها بموقع ” إكس”:” أنتوا عمي البصيره والوجود ووجودكم في فلسطين هو أكبر خطأ، ما فيش غير ربنا سبحانه اللي بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين.. قال خطأ قال”.

وجاء رد لطيفة بعد تغريدة نشرها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على حسابه بموقع ” إكس” قال فيها:”أطلقت دبابة للجيش الإسرائيلي قبل قليل نيرانها عن طريق الخطأ وأصابت موقعا مصريا بالقرب من الحدود في منطقة كرم أبو سالم”.

ويأتي رد الفنانة لطيفة على أفخاي أدرعي، بعد تلقينه درسا من طرف الفنانة المصرية أنغام بعدما نشرت تعليقا دعت فيه على أدرعي عقب توجيه دعوته لأهل غزة بالرحيل من القطاع أو قصفهم.

وقالت أنغام في دعائها على أدرعي:” ربنا ياخذك ويرحنا من وشك”. وهو الأمر الذي لم يستسغه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ليسارع إلى الرد عليها قائلا:” حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش_حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية”.

ولم تتأخر أنغام في الرد على أدرعي، حيث وجهت له رسالة قالت فيها:” انت يا اسمك ايه!! دون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين”.

 

عبّــر – متابعة

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع