كورتوا: ياسين بونو حارس مرمى رائع وهو الأحق بالفوز بجائزة الأفضل لسنة 2023

رياضة كتب في 9 يناير، 2024 - 21:20 تابعوا عبر على Aabbir
كورتوا
جريدة عبّر

أشاد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بحامي عرين المنتخب المغربي والهلال السعودي، ياسين بونو، واصفا إياه ب”الحارس الرائع”.

كورتوا، وفي تصريح خص به الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اعتبر أن بونو هو الأحق بالفوز بجائزة الأفضل “The best” لهذه السنة، على حسابه هو شخصيا والبرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي الانجليزي.

وقال  أن بونو يبقى حارسا كبيرا، كان له دور فعال في تحقيق أسود الأطلس لإنجاز تاريخي غير مسبوق ببلوغ المربع الذهبي في كأس العالم “قطر 2022”.

وأضافا أن بونو قاد اشبيلية للتتويج بالدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه، كما بصم على أداء كبير في الدوري الإسباني، مشددا على أنه يستحق الفوز بجائزة الأفضل لهذه السنة.

وأشار كورتوا إلى أنه وبونو جاورا معا نادي أتليتيكو مدريد، حيث كانا صديقين مقربين لفترة طويلة، كما يعرفان بعضهما جيدا حتى أن بونو كان حاضرا في حفل زفافه.

ويتنافس كل من البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، والبرازيلي إيديرسون، حارس مانشستر سيتي، بالإضافة للمغربي ياسين بونو، على جائزة أفضل حارس مرمى بالعالم لسنة 2023، بعدما اختارهم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ليكونوا القائمة النهائية للمرشحين لجائزة “The Best”.

بقيت الإشارة إلى أن العاصمة البريطانية لندن، ستحتضن حفل جوائز “The Best” في ال15 من يناير الجاري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع