كورتوا .. أسلوب زياش مع المغرب يشبه محمد صلاح مع مصر

في الواجهة كتب في 19 نوفمبر، 2022 - 22:05 تابعوا عبر على Aabbir
كورتوا

تحدث ثيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا لكرة القدم، عن أهمية المباراة الإعدادية لنهائيات كأس العالم، التي أجراها منتخب بلاده أمام نظيره المصري، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد، الجمعة 18 نونبر 2022.

قال ثيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا لكرة القدم، إن طريقة لعب حكيم زياش، نجم المنتخب المغربي، تشبه، كثيرا، طريقة لعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري.

وأضاف كورثوا، عقب المباراة الودية أمام المنتخب المصري: “طريقة لعب منتخب مصر تشبه، إلى حد ما، طريقة لعب المنتخب المغربي مع لاعبه حكيم زياش، الذي يشبه في أسلوبه محمد صلاح، في توغلاته وسرعته خلف المدافعين، والمباراة أمام المنتخب المصري كانت اختبارا مفيدا لنا لنتعلم من أخطائنا، وفي كأس العالم من المؤكد أننا سنقدم أفضل من هذه المباراة”.

وكان المنتخب البلجيكي لكرة القدم، المحتل للمركز الثاني عالميا، وأحد أبرز المرشحين للتتويج بكأس العالم، تلقى هزيمة غير متوقعة أمام نظيره المصري، في مباراة ودية جمعتهما، بحضور كل نجومهما.

ويستهل المنتخب البلجيكي مشاركته في نهائيات كأس العالم بمواجهة نظيره الكندي، يوم الأربعاء 23 نونبر 2022، على أن يلاقي، بعد ذلك، نظيره المغربي في 27 نونبر، ثم يلاقي نظيره الكرواتي، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات يوم فاتح دجنبر 2022.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع