كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته بأول تصريح بعد الإقصاء من المونديال على يد المغرب

رياضة كتب في 12 ديسمبر، 2022 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
كريستيانو رونالدو
عبّر

تحدث كريستيانو رونالدو، عن إقصاء منتخب بلاده البرتغال من دور ربع نهائي كأس العالم، بعد الهزيمة أمام المنتخب الوطني المغربي، بهدف لصفر، في مباراة جمعت الفريق، السبت 10 دجنبر 2022.

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه كان يأمل في قيادة منتخب بلاده إلى التتويج بكأس العالم، وأنه عمل على هذا الأمر طوال مسيرته الاحترافية الدولية، ولم يتوان يوما في الدفاع عن القميص الوطني.

وتابع رونالدو، في تدوينة نشرها في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحا. لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب الدولية، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر”.

وتابع رونالدو: “لقد قاتلت وناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في 5 نهائيات لكأس العالم، وعلى مدار 16 عاما، كنت دائما جنبا إلى جنب مع لاعبين رائعين، بدعم من ملايين البرتغاليين، قدمت كل ما لدي. الآن أترك كل شيء خارج الملعب. لم أدر وجهي للقتال، ولم أتخل أبدا عن هذا الحلم”.

وأضاف اللاعب البرتغالي: “لسوء الحظ، انتهى الحلم بالأمس. أريدكم فقط أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تركيزي مع المنتخب البرتغالي لم يتغير للحظة، لقد كنت دائمًا من ناضل من أجل هدف الجميع، ولن أدير ظهري أبدا لزملائي وبلدي”.

وختم رونالدو منشوره موجها الشكر إلى دولة قطر على تنظيمها الجيد لنهائيات كأس العالم، وقال: “ليس هناك الكثير لأقوله الآن، شكرا للبرتغال، شكرا لقطر. كان الحلم جميلا، الآن نأمل أن تكون الأجواء جيدة ويسمح لكل شخص باستخلاص قراراته الخاصة”.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع