رونالدو “ملك” بدون تاج بعد الخروج من مونديال قطر خالي الوفاض

الأولى كتب في 11 ديسمبر، 2022 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو
عبّر ـ ولد بن موح

حطم أسود الأطلس أحلام الدون كريستيانو رونالدو التي تبخرت كالسراب، بعدما تمكن أبناء وليد الركراكي من إزاحة منتخب البحارة وواحد من أساطرة كرة القدم العالمية من العرس العالمي بقطر، وهو يذرف الدموع على خديه متأسفا على توديعه لكأس العالم دون التتويج بها.

األأرقام والتتويجات الخيالية التي تحصل عليها الدون تبقى في سلة والحصول على الكأس العالمية شيئ آخر ولا يوازيه أي لقب، وتندرج ضمن الإنجازات الخالدة التي تبقى في سجلات اللاعبين والدول التي لا يمكن نسيانها.

خيبة امل كبيرة لواحد من أساطير كرة القدم العالمية في توديع المونديال الأخير له دون تتويج باللقب، لأن نكهة التاج العالمي ونجمة كأس العالم لها طابع خاص ومفخرة لكل الشعوب التي تخلد أسماء نجومها وأبطالها بأحرف من ذهب في الذاكرة.

أرقام رونادو مع منتخب البحارة بالمونديال توقفت، وصار الملك بدون تاج وعلى عرش كروي مجيد في اخر كأس عالمية له، وقضى فوز أسود الأطلس على اخر آماله في التتويج العالمي بعد الإطاحة بالبرتغال بهدف نظيف في ربع نهائي كأس العالم بقطر.

تأسف الدون عبّر عنه بصراحة أمام وسائل الإعلام حينما قال “لعبت خمس بطولات على مدار 16 عاما مع اللاعبين العظماء وبدعم شعبنا قدمت كل ما لدي لم أتخلى عن الحلم أبدا للأسف إنتهى بالأمس”.

وأنهى أسود الأطلس طموح الدون كريستيانو رونالدو في التتويج بكأس العالم بقطر، بعدما مني منتخب البرتغال بهزيمة أمام أسود الأطلس بهدف دون رد، ليكسر المنتخب المغربي العقدة الافريقية والعربية بالحضور في المربع الذهبي لكأس العالم التي دامت أكثر من 90 سنة.

فؤاد جوهر-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع