كبور يصف الشعيبية بقليلة النضج والأخيرة ترد العمل يشهد

ثقافة و فن كتب في 17 مارس، 2024 - 17:10 تابعوا عبر على Aabbir
كبور
جريدة عبّر

تبادل كل من الفنانين دنيا بوطازوت وحسن الفذ “كبور والشعيبية” رسائل وردود عبر حساباتهما على الأنستغرام، وهو ما أكد وجود خصام بين الفنانين اللذان لطالما أنكرا الأمر ورفضا الإفصاح عنه بعد نجاح سلسلتهما كبور والشعيبية، ليتفجر الآن المشكل عبر السوشل ميديا.

 


وبدأ الأمر بتدوينة سابقة لبوطازوت أثارت الكثير من الاستفهام حيث وجهت من خلالها رسالة جاء فيها “النجاح يحكم ياعزيزي مقهور… وغدا ألقاك في عقر دارك… مقهور مقهور… لولا قهرك ما تحدثت عني في كل مكان..” مضيفة : “أنا الوحيدة اللي قلت لا… لجبروتك… فأنا أسير وأنت تعوي ورائي… ولن أعود لن أعود… فاكتفي بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

ليخرج بعدها الفنان الكوميدي حسن الفذ “كبور” بتوضيح برد جاء فيه أن صحافية سألته عن سبب توقف مشروع مع ممثلة فرد عن الأمر”سولاتني صحافية عن سبب توقف مشروع مع ممثلة جاوبتها ! فينا هو المشكل؟ ما نسميوكش ؟ أنت مقدسة ! منزهة عن الذكر! شحال من مرة ذكرتي اسمي فحواراتك الموجهة ؟

 


وأضاف الفذ “كبور” في تدوينته “ملي يسولني شي صحافي غادي نجاوبو بكل مهنية و أمانة ! و حتى أنت عطي روايتك، بلا شخصنة بلا ديك الحساسية البلدية…مشكلتك الأبدية هي النضج…أما داك الطقوس ديالك ديال السبان والمعاطية والغاسول وتباداویت مغاديش ندخل معاك فيها أنا صايم”.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل عادت الفنانة دنيا برد آخر جاء فيه “يتحدثون عن النضج ..باين شكون نضج وشكون باقي والعمل يشهد ..وهذاك شي لي سردتي معطي لك بما انك كتعرفو واذا كنت حمر تا انا حمرة ولاهاي تنادي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع